أخبار حضرموت

محافظ حضرموت يقوم بزيارة تفقدية لمديرية تريم ويوجه باستكمال عدد من المشاريع (تفاصيل الزيارة+صور)

تريم (حضرموت21) خاص

زار محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم الأربعاء، مديرية تريم في أطار زيارته لمديريات الوادي.

والتقى خلال الزيارة بأعضاء السلطة المحلية بوادي حضرموت لمناقشة عددا من القضايا الهامة لتحسين الأوضاع الخدماتية بالمديرية.

وأصدر المحافظ البحسني عددا من التوجيهات أبرزها اعتماد تكاليف أخصائية نساء وولادة لمستشفى مديرية تريم لمدة عام كامل، واستكمال تشطيب مبنى إدارة مكتب التربية والتعليم بمبلغ 15 مليون ريال، واعتماد النقص في المعلمين على مستوى الوادي بالتعاقد مع صندوق المحافظة، أضافة الى توجيه مدير مكتبة الأحقاف بحصر عدد المخطوطات التي تحتاج إلى ترميم والكتب النادرة التي تحتويها المكتبة وسيتم التواصل مع جه مختصة في هذا المجال.

وكشف المحافظ أن هناك مبادرة للمشتقات النفطية مماثلة للمبادرة التموينية سيتم الترتيب لها قبل حلول يناير القادم، تسعى الى توحيد سعر المشتقات النفطية وأنها ما يسمى بالسعر التجاري والمدعوم.

جديد داخل المقالة

ونوه البحسني إلى التعامل بشكل جاد مع التغيرات المناخية والقضاء على شجرة السيسبان والاستفادة منها.

كما قام بتسليم متضرري سيول 2008 وثائق بيوتهم بشكل رسمي.

وأعلن عن بدء مشروع سفلتة عقبة كتبة ضمن خط تريم القف والذي سيسهم في فتح آفاق للتنمية في الهضبة وبحسب وكيل المحافظة عصام الكثيري ان المحافظ وجه باعتماد حجز مطار سيئون ومخططات سكنيه مستقبلا.

وأختتم المحافظ البحسني جولته التفقدية بزيارة دار المصطفي للدراسات الإسلامية بتريم.

رافق المحافظ البحسني في زيارته التفقدية مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد هويدي وكيل وادي حضرموت عصام الكثيري والوكيل المساعد عبد الهادي التميمي ووكيل حضرموت لشؤون الشباب فهمي باضاوي ومستشار محافظ حضرموت للشؤون الفنية محمد العمودي والشيخ سالم بن شرمان ونائي مدير مكتب القائد البحسني عمر بن عبيدون، والشيخ صالح مولى الدويلة والشيخ سالم بن صبيح و الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت لشؤون مديريات صحراء حضرموت الشيخ محمد بن صالح بن جربوع الصيعري

ومدير عام ثمود الشيخ صالح المنهالي
ومدير عام المياه بوادي وصحراء حضرموت
عامر سعيد العامري

وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بوادي حضرموت وتريم وعدد من الشيوخ والعلماء واعيان وادي حضرموت.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: