أخبار حضرموت

المحافظ #البحسني يرأس اجتماعا للمكتب التنفيذي لمديرية #تريم ويدشن صرف وثائق منازل المتضررين من كارثة 2008م



تريم (حضرموت21) إعلام المحافظة



رأس محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اجتماعا للمكتب التنفيذي لمديرية تريم بحضور وكيل حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري.


وفي مستهل الإجتماع استعرض مدير عام المديرية المحامي خالد هويدي عدد المشكلات التي تعاني منها المديرية في الجوانب الخدمية وحاجتها من المشاريع التنموية.


تحدث بعد ذلك محافظ حضرموت بكلمة اكد خلالها بأن تريم غالية على كل أبناء حضرموت نظرا لما قدمته من إسهامات عظيمة في كافة المجالات، ولما تتميز به من سمعة طيبة وإرث حضاري وثقافي وديني إنتشر في شتى اطقاع المعمورة.


وأكد المحافظ البحسني بأن السلطة المحلية تولي مديرية تريم إهتمام خاصا وعملت خلال هذه الزيارة على تدشين مشاريع حيوية ستعود بالنفع على أبنائها، وفي المستقبل القريب ستدشين مشاريع أخرى.


وفي سياق منفصل دشن المحافظ البحسني في مقر السلطة المحلية بالمديرية صرف وثائق منازل المواطنين المتضررين من كارثة أمطار وسيول العام 2008م.


استمع بعد ذلك المحافظ إلى مداخلات عدد من أعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية حول عدد من القضايا التي ترتبط بحياة المواطنين، موجها بإعادة تأهيل وبناء مبنى إدارة التربية والتعاقد مع طبيبة روسية لمستشفى تريم على نفقة المحافظة.


حضر الاجتماع عدد من الوكلاء والوكلاء المساعدين بالمحافظة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: