مجتمع مدني

“#صدى” تنفذ #محاضرة تدريبية لإدارة مواقع التواصل الإجتماعي للمؤسسات والشركات والجهات الرسمي بالمكلا

المكلا(حضرموت 21)خاص

نفذت مؤسسة صدى للإعلام والتنمية، مساء أمس، بمدينة المكلا، محاضرة تدريبية بعنوان (إدارة مواقع التواصل الاجتماعي للمؤسسات والشركات والجهات الرسمية)، ضمن برنامج أمسياتها التدريبية الأسبوعية، وبحضور 45 مشارك من المهتمين، والعاملين بمجال إدارة مواقع التواصل الاجتماعي، كذلك التسويق الإلكتروني.

المحاضرة التدريبية التي استمرت لأكثر من ٤ ساعات قدمها المدرب عبدالله باخريصة، المختص في الصحافة والإعلام، بشقيهما التقليدي والجديد، وأستاذ الصحافة بقسم الصحافة والإعلام، بكلية الآداب، جامعة حضرموت.

حيث عرّف المدرب “باخريصة” الحاضرين على ماهية مواقع التواصل الاجتماعي، والأساليب الصحيحة لكيفية إختيار مواقع التواصل الاجتماعي المناسبة للمشروعات، أو مؤسسات، أو حتى الجهات الرسمية.

كما استعرض عدد من الطرق المستخدمة، والناجحة لتسويق المشاريع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بما يضمن تحقيق عائد استثمار للمشروع، كناتج لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد القائمون على قطاع البرامج والأنشطة بمؤسسة صدى للإعلام والتنمية، في تصريح صحفي لهم على هامش، أن المؤسسة ستخصص حصة أكبر خلال شهر نوفمبر لمجال الأعمال والمشاريع، لبناء وتطوير قدرات الشباب المحلي لمواجهة التحديات التي تواجهه خلال المرحلة الراهنة، بجميع أبعادها.

وأكدوا كذلك استمرار المؤسسة في تقديم العون والمساعدة والدعم لكل ما يهم المواطنين خصوصا فئة الشباب.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: