محليات

‏”باب رزق” مشروع #اماراتي يوفر فرص عمل لاسر الشهداء وذوي الاحتياجات بعدن

​عدن ( حضرموت 21 ) خاص



‌‌‌‌‌‌‏تستعد هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، لتنفيذ مشروع باب رزق الخاص بأسر الشهداء وذوي الإحتياجات الخاصة في العاصمةعدن .


وناقش ممثل الهلال الأحمر الإماراتي المهندس سعيد آل علي، مع مدير عام المنصورة محمد البري سير العمل والتجهيزات التي بدأت الأسبوع الماضي في المواقع التي أقرتها السلطة المحلية بالمنصورة للهلال الإماراتي لتنفيذ مشروع باب رزق الخاص بأسر الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة .


ويهدف المشروع إلى توفير فرص عمل للفئات المستهدفة تساعدهم بالاعتماد على أنفسهم والحصول على مصدر دخل مستدام من خلال مشاريع صغيرة تتعلق في الأسماك والخياطة والنجارة والطلاء… وغيرها. 


كما ناقش اللقاء الترتيبات والتحضير لحملة نظافة في عدد من المواقع والشوارع والأحياء في مديرية المنصورة بهدف رفع وازالة المخلفات وتحسين مظهر المدينة، إضافة إلى ذلك أستجاب ممثل الهلال الإماراتي لطلب السلطة المحلية وأكد استعداد الهلال الإماراتي ترميم وصيانة حديقة زايد في المنصورة لتكون متنفس للأطفال والأهالي. 


وتخلل اللقاء مناقشة عدد من الأنشطة والمواضيع منها توزيع السلل الغذائية وإمكانية التعاون لتنفيذ عدد من الأعمال والمبادرات التي تتصل مباشرة بالمواطن وتسعى إلى معالجة الاشكاليات والصعوبات التي تؤثر سلبا على حياة الإنسان والمجتمع .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: