بقية المحافظاتمحليات

#المرادي: انجازات #الإخوان و #العرادة بمأرب عبارة عن وهم يروجونها لتغطية اقصائهم لأبناء المحافظة ونهب #المال_العام

مأرب(حضرموت 21)خاص

كشف أحد النشطاء المجتمعيين والسياسيين بمحافظة مأرب أكذوبة الانجازات التي تتحدث عنها وسائل إعلام حزب الإصلاح والسلطة المحلية بالمحافظة مؤكدا انها انجازات وهمية وكاذبة يراد منها نهب اموال ثروات مأرب وإقصاء أبناء المحافظة من المناصب في محافظتهم.

وفتح الناشط المأربي محسن ناصر الكثيري المرادي النار على حزب الإصلاح ومحافظ محافظة مأرب سلطان العرادة كاشفاً عن حقائق ما تسمى انجازات وتنمية في مأرب.

وقال المرادي في منشور بحسابه بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك : يصور الإخوان المسلمين ومحافظهم العرادة أن مأرب تعيش في رغد ولذلك يصرف العرادة مبالغ مالية كبيرة لبعض الإعلاميين من أجل تسويق ان مارب في احسن احوالها ولكن الحقيقة واضحة.

واعتبر أن كل يوم يعرف الجميع الوجه الحقيقي لسلطة مأرب في نهب المال العام.

وكشف المرادي بمنشوره أن أموال ثروات محافظة مأرب تنهب وأن مأرب تعاني من الإقصاء والتهميش المتعمد من العرادة وحزب الإصلاح وتفتقر إلى أبسط الاحتياجات.

ووجه حديثه للعرادة والاخوان قائلاً: ألا تخجلون من إهانة المحافظة ؟ سلطتكم في مأرب مثل حاطب الليل لا تدرون ماذا تسوقون من الكذب اقل شيء وفروا ما يحتاج المواطنين.

 وأشار ان مأرب لا يوجد بها مستشفى للأمراض من أبناء مأرب وأي مريض لا بد أن يسافر إلى سيئون أو صنعاء من أجل الأشعة او عملية.

وتساءل: ماذا سوف تتحقق من إنجازات ومشاريع يكذبوا بمشاريع وهمية مطار وقطار ..الخ. مادام عجزت السلطة المحلية عن توفير مستشفى متكامل بكل الأجهزة والتخصصات.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: