بقية المحافظاتمحليات

إصابة #القيادي باللواء 35 بتعز عبدالرحمن نعمان واثنين من مرافقيه في محاولة #اغتيال نفذها #مسلحون يتبعون حزب #الإصلاح

تعز(حضرموت 21)خاص
اصيب القيادي باللواء 35 مدرع بتعز عبدالرحمن نعمان واثنين مرافقيه في هجوم مسلح شنه عليه مسلحين يتبعون حزب الإصلاح بتعز. 
ووقع الهجوم على القيادي العسكري مساء يوم الخميس الماضي في منطقة هيجة العبد بتعز حيث شن المسلحين هجومهم الغادر وولوا هاربين فيما جرى إسعاف نعمان ومرافقيه للمستشفى للعلاج. 
وأكدت مصادر محلية بمنطقة الفرشة ان الكمين نفذ في منطقة هيجة العبد التي تسيطر عليها قوات اللواء الرابع مشاة الموالي لحزب الإصلاح. 
ويعارض القيادي نعمان سياسات قائد محور تعز المنتمي للإصلاح والذي يحاول فرض أجندة مخالفة للنظام العسكري اليمني على قيادات الألوية والكتائب بما يحول الجيش بتعز لجيش حزبي تابع للإصلاح وليس جيش وطني. 
وكان اللواء الرابع مشاة الموالي لحزب الإصلاح قد استحدث عدة نقاط في مداخل تعز الجنوبية وهو ما يخالف قرارات المنطقة العسكرية الرابعة التي اقرت بان هذه المواقع تتبع للواء 35 مدرع وتخالف كذلك توصيات اللجنة الرئاسية. 
وتصاعدت حدة الاغتيالات التي تستهدف قيادات عسكرية وقيادات بالمقاومة السلفية والشعبية بتعز حيث يتورط حزب الإصلاح خلف هذه العمليات. 
وكان حزب الإصلاح فشل قبل ايام في اغتيال قائد اللواء 17 مشاه الشمساني بعد قيام مسلحين يتبعون قائد محور تعز الاصلاحي خالد فاضل على اطلاق الرصاص على سيارة الشمساني الا انه نجى من الاغتيال واصيب عدد من مرافقيه. 
وحوّل حزب الإصلاح مدينة تعز الى ساحة تصفيات واغتيالات لخصوم الحزب او معارضيه وابرزهم المقاومة السلفية التي وصل مسلحي الإصلاح الى تصفية اعضائها وتوجيه طعنات غادرة لها في حين المقاومة السلفية تواجه المتمردين الحوثيين.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: