أخبار الرياضةرياضة محلية

يد #حسان تكسب #الجيل الصاعد ودياً بزنجبار

أبين(حضرموت 21)خاص: نبيل ماطر

 

تحضيرٱ لمشاركتهما لخوض منافسات التصفيات التمهيدية لبطولة المحبة والسلام للناشئين المزمع انطلاقها خلال الأيام القادمة التي ستقام برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري واللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين وبدعم صندوق النشء والشباب وبإشراف مكتب الشباب والرياضة وتنظيم اتحاد فرع اللعبة بأبين.
حقق ناشئو فريق حسان بقيادة الكابتن مقبل المحروق ومساعدة الكابتن عبدالله فرج فوزاً ثميناً على نظيرة ناشئو فريق الجيل الصاعد في لعبة كرة اليد في المنازلة الودية التي جمعتهما، مؤخراً على ارضية الصالة الرياضية المغطاة بمدينة زنجبار عاصمة أبين التي اسفرت نتيجتها بواقع 11/18 سجلا على مدار شوطي المباراة.
المواجهة ساخنة ومثيرة في اللقاء الحبي الذي اتضحت فية معالم الأفضلية لناشئو حسان اصحاب الارض والجمهور من خلال قدرة إغلاق مناطق الانزعاج والانتقال السهل إلى ملعب الضيف نادي الجيل الصاعد مما سمح بصناعة الخطر على دفاعات الجيل الصاعد في بداية المواجهة التي شهدت أفضلية واستحواذ حساني حاول فيه ناشئو الجيل الصاعد الظهور في بعض الفترات في حالتي الدفاع باكثرية والسعي للتسجيل لكن فرض ناشئو حسان افضليتهم واستطاعوا حسم الشوط الأول لصالحهم بواقع 6/12 .
ومع إنطلاقة الشوط الثاني ارتقى مستوى ناشئو الجيل الصاعد الى الافضل وتمكن مهاجموه من الوصول الى مرمى حارس ناشئي حسان الحارس الأمين محمد صلاح الجفري الذي افشل كل المحاولات فظهر ناشئو حسان مجددٱ فامسكو بزمام الامور مدافعين ومهاجمين واحتلوا معظم المساحات وأنهوا الشوط الثاني لمصالحتهم بواقع 5/6 لينتهي اللقاء بفوز مستحق لحسان بواقع 11/18.
حضر اللقاء الكابتن انيل صالح امذيب رئيس اتحاد كرة اليد فرع أبين وأ. خالد جنيد مسئول النشاط بنادي حسان وطلعت حميد والكابتن محمد ابراهيم شيخ و أ. عبد القادر النوبي.
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكم حسن زين و فضل نعوم ومساعديهم.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: