اخبار عدنمحليات

#لقاء تشاوري لأبناء #الجنوب يخرج ببيان تشكيل لجان تنسيقيه لتصحيح مسار #الثورة_الجنوبية

(حضرموت 21)خاص

التقى عدد من مشائخ وثوار الجنوب في العاصمة عدن لمناقشة انحراف الثورة التحريريه الجنوبية ومدى خطورة هذا الانحراف الخطير الذي يهدف الى تكميم الأفواه وإيقاف العمل الثوري في كل محافظات الجنوب.

حضر اللقاء عدد من المشائخ والأعيان والشباب الثائرين الذين عبروا عن سرقه هدف الثوره التحرريه الجنوبيه ونسيان شهداءنا منذ انطلاق شرارة الثورة في 2007 م.

كما اقر الحاضرون على تشكيل لجان تنسيقية لتصحيح مسار الثورة الجنوبية في كل محافظات الجنوب المحتل، وقد عبر البعض بأن التحالف هو السبب الأول في انحراف الثوره التحريريه الجنوبية وهو من يستخدم سياسة فرق تسد بين ابناء الجنوب وليس هناك فرق بينه وبين الاحتلال اليمني بل ان التحالف هو أسوأ احتلال بطرق مختلفة وتمويهي.

حضر اللقاء الشيخ مهدي صالح الشمسي والشيخ امين عبدالقادر الشعيبي والشيخ مازن عبدربه معور الربيزي والشيخ علي العقربي والدكتور علي ناصر مكوار والاستاذ جمال الشعيبي وعدد من الناشطين وشباب الثورة الجنوبية.

واليكم نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله القائل ((وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُواَ)

[سورة آل عمران 103]

و عز من قائل ( (إِنَّ اللَّهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ0 حَتَّىٰ يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ ۗ ٍ)
[سورة الرعد 11]

و الصلاه والسلام على رسوله الامين اما بعد ..

يا جماهير شعبنا الجنوبي العزير انه و منذ انطلاق ثورتكم المباركه في العام 2007 م و أنتم تروونها بدماء شهدائكم الزكيه و جراح جرحاكم الابيه في طريقكم لنيل الحريه و الاستقلال و طرد الاحتلال من أرضكم.

ونحن الآن في العام الحادي عشر من عمر ثورتنا المباركه و قد تخللت مسيرتها الكثير من الاختلالات و علقت بها الكثير من الشوائب و تاجر بقضيتنا سماسرة السياسه و زايد على تطلعاتنا المزايدون و تسلق على دماء شهدائنا المتسلقون من أصحاب المصالح الضيقه و ذوي الأهداف الشخصية.

يا جماهير شعبنا الكريم ان الجنوب يمر بمرحله حساسه و بمنعطف خطير إذ يحاول اعدائه العوده إليه تحت مبررات جديده و ذرائع مختلف و تحت شعارات متعدده و الغاية و الهدف من ذلك كله هو بقائهم لاحتلاله و نهب ثرواته و امتهان و اذلال ابنائه.

يا شعبنا الحر ان الرضوخ للأمر الواقع هبتاريخام و خضوع وخنوع للاحتلال واعادة رموز و قادة عصابات 7/7 للسيطرة على الجنوب مره أخرى.

وأمام هذه التحديات فاننا نعلن عن الاتي:

1- تشكيل اللجنه التنسيقية لتصحيح مسار الثورة الجنوبية التحررية.

2- ندعو اخواننا المناضلين الابطال في المحافظات الأخرى الي التحرك الجاد والمسؤل لتصحيح مسار الثورة.

3- استمرار نضالنا السلمي حتى طرد الاحتلال و تحرير أرضنا.

4- عدم الاعتراف بأي علاقه دولية ليست مع تحريرالجنوب وحريه وكرامه شعبه.

5- ندعوا ابناء الجنوب عامة الي توحيد صفوفهم و تكاتف جهودهم لاستكمال ثورتهم و تحقيق أهدافها والانتصارلمطالب الشعب ولأرواح شهدائنا.

والمجد والخلود للشهداء

صادر عن اللجنه التنسيقيه لتصحيح مسار الثورة الجنوبيه التحرريه بتاريخ 17 / 11/ 2018م

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: