مجتمع مدني

“بمشاركة الطيران اليمني ” #ينابيع_الخير توزيع سلات غذائية لمنكوبي #إعصار لُبان في #المهرة

المهرة(حضرموت 21)خاص

 

تحت شعار الكويت بجانبكم وبتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة نفذت مؤسسة ينابيع الخير الخيرية مشروع توزيع السلات الغذائية للمنكوبين من إعصار لُبان في مديرية قشن بمحافظة المهرة وبمشاركة الطيران اليمني للوصول إلى المناطق النائية والبعيدة.
يأتي هذا التدخل بتوجيهات من صاحب السمو صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت ضمن حملة الاغاثة العاجلة للشعب اليمني في كافة محافظات الجمهورية اليمنية.
وفي تدشين التوزيع الذي حضره الأمين العام لمديرية قشن الأستاذ سالم بن عفرار قال: أن هذا التدخل ليس بجديد على دولة الكويت التي لها السبق دائما ومعروفة بعطائها منذ قديم الزمان، مقدماً شكره لدولة الكويت وللجمعية الكويتية للإغاثة على جهودهم لاغاثة إخوانهم في اليمن عامة وفي المهرة خاصة.
وقال رئيس مؤسسة ينابيع الخير الخيرية الشيخ توفيق محمد حسين : أن بصمات دولة الكويت واضحة منذ قديم الزمان وفي الوقت الحرج والمناسب وتصل إلى الجبال والأودية لاغاثة الشعب اليمني، مقدماً شكره وتقديره لدولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً على عطائهم اللامحدود، كما شكر السلطة المحلية في محافظة المهرة وعلى رأسهم الشيخ راجح باكريت محافظ محافظة المهرة على إشرافه المباشر ومتابعته أولاً بأول. 
وأضاف ضابط المشروع أمين بن يحيى أن التوزيع في منطقة قشن تم على أكمل وجه، مطالباً الأشقاء في دولة الكويت بمزيداً من الدعم للأخوة المتضررين في باقي المناطق النائية في محافظة المهرة.
وقد قدم المستفيدون في مديرية  قشن شكرهم لدولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً على عطائهم وسخائهم ولفتتهم الكريمة للمتضررين من إعصار لُبان في الأماكن صعبة الوصول.
الجدير بالذكر أن المؤسسة قد وزعت عدد 410 سلة غذائية في مديرية المسيلة بمحافظة المهرة كمرحلة أولى.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: