أخبار حضرموت

المحافظ #البحسني يتسلم درع الوفاء والعرفان من قيادة السلطة المحلية بمحافظة #المهرة

 المكلا ( حضرموت 21 ) اعلام المحافظة


تسلم محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، درع الوفاء والعرفان من قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة ممثلة بمحافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت نظير جهود قيادة وسلطة حضرموت واسهاماتها في تخفيف معاناة ابناء محافظة المهرة اثر تعرض المحافظة للعاصفة المدارية (لبان).


وخلال اللقاء الذي جمع المحافظ البحسني في مدينة المكلا بمدير عام مؤسسة الكهرباء المهرة الاستاذ محمد كلشات ومدير التوليد المهندس عثمان محمد، اطلع المحافظ البحسني على حجم الاضرار التي تعرضت لها محافظة المهرة في البنية التحتية وخاصة مؤسسة الكهرباء.


ونقل الاستاذ محمد كلشات مدير مؤسسة الكهرباء تحيات محافظ المهرة الشيخ راجح باكريت لنظيره البحسني مثمنا جهود السلطة المحلية في حضرموت في مساعدة اخوانهم في المهرة من خلال عمليات الانقاذ والقوافل الاغاثية وارسال الفرق الهندسية في مؤسستي المياه والكهرباء والاتصالات والتي لازالت بعضها تعمل الى يومنا هذا في اصلاح بعض الاضرار بالإضافة الى اسهامات السلطة المحلية بحضرموت في توفير بعض قطع الغيار وخزانات الوقود لمؤسسة المياه في المهرة.


حضر اللقاء مدير عام المؤسسة المحلية للكهرباء ساحل حضرموت المهندس مازن بن مخاشن والمهندس صالح العوبثاني مدير مكتب المحافظ البحسني.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: