مجتمع مدني

بحضور نائب عميد #كلية_التربية زنجبار لشؤون الطلاب تكريم أعضاء منتدى أنا هنا لأجلك و أتحاد طلاب

أبين(حضرموت 21)خاص: خالد عباد

بحضور نائب عميد كلية التربية زنجبار لشؤون الطلاب “د. رشيد الرهوي” قام رئيس اتحاد طلاب كلية التربية زنجبار عبدالإله عميران بتكريم أعضاء منتدى أنا هنا لأجلك و إتحاد طلاب كلية التربية زنجبار بشهائد تقديرية نظير لجهودهم المبذولة و مساهمتهم في إنجاح المسابقة الفكرية الأولى التي وجدت صداها على مستوى المحافظة و نجاح الذي حققه كونها أول مسابقة تقام على مستوى الجامعة.

وفي كلمة ألقاها نائب عميد كلية التربية زنجبار لشؤون الطلاب “د. رشيد الرهوي” شكر خلالها أتحاد طلاب كلية التربية زنجبار و أعضاء منتدى أنا هنا لأجلك للجهود التي بذلوها و الخروج بهذه الفعالية إلى بر الأمان .

رئيس أتحاد طلاب كلية التربية زنجبار “عبدالإله عميران” عبر عن سعادته لنجاح المسابقة وتنافس الذي قدموه طلاب جامعة أبين في كليات من مختلف الكليات كما وجه شكره لرئيس جامعة أبين “أ. د محمود الميسري” لدعمه مثل هكذا نشاط يساهم في تشجيع الطلاب والارتقاء بتحصيله العلمي.

و أضاف، بأننا نسعى لأنشطة و فعاليات تتطلب تفاعل وحماس جميع الطلاب إلى جانب وقوف قيادة جامعة أبين مع الأنشطة التي سنقوم بها و تساهم بشكل أيجابي على انعكاس صورة إيجابية لجامعة أبين.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: