أخبار حضرموت

#اللجنة_الاستشارية لمشروع تعزيز الحكم المحلي وبناء #السلام باليمن تعقد لقاء مع #السلطة_المحلية وممثلي المجتمع المحلي بوادي وصحراء #حضرموت

سيئون(حضرموت 21)خاص: سبأ

عقدت اللجنة الاستشارية لمشروع تعزيز الحكم المحلي الشامل وبناء السلام في اليمن اليوم لقائها المحلي الأول مع السلطة المحلية وممثلي المجتمع المحلي في حضرموت الوادي والصحراء.

وتطرق اللقاء إلى التعريف بالمشروع الذي تنفذه مؤسسة برجهوف والوكالة الألمانية للتعاون الدولي ( جي أي زد ) خلال الفترة من مايو 2017م إلى ابريل 2020م بهدف تعزيز دور ومساهمة مؤسسات السلطة المحلية القائمة في التنمية والاستقرار وتوفير الخدمات.

وخلال اللقاء أشار وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري إلى أهمية المشروع في دعم الاستقرار في محافظة حضرموت من خلال تعزيز دور المؤسسات الحكومية وإشراك مختلف القوى والمكونات الأساسية بالمحافظة.

ودعا الوكيل الكثيري الى أهمية تعزيز وتأمين الأوضاع الأمنية واحتياجات المناطق من الخدمات الأساسية ذات الأولوية المرتبطة بحياة الناس اليومية بمشاركة وتعاون كل أفراد المجتمع بكافة مكوناته لضمان نجاح المشاريع الأخرى في المجالات المختلفة.

وأوضح بأن السلطة المحلية أطلقت قبل عام كامل مشروع السلم الاجتماعي لإحداث تنمية شاملة و حياة هادئة ومزدهرة من خلال الاهتمام بالجوانب الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

حضر اللقاء رئيس اللجنة اللجنة الاستشارية محمد الحامد وعضو اللجنة وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي ومنسق المشروع المهندس احمد باشراحيل وعدد من مديري عموم المديريات المستهدفة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: