أخبار حضرموت

#المحافظ_البحسني يطلع على نشاط فريق #الأمم_المتحدة الإنمائي UNDP والتدخلات الإنسانية للفريق في المحافظة

المكلا(حضرموت 21)خاص: إعلام المحافظة

التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، نائب فريق الحكم الرشيد وبناء السلام في برنامج الامم المتحدة الانمائي UNDP الاستاذ خالد عبدالمجيد، ومنسق مشروع دعم نزع الالغام UNDP بعدن الأستاذ ناصر الحييد.

واطلع المحافظ خلال اللقاء على أهم المشاريع التي يدعمها البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في المحافظة والجاري تنفيذها ومن أهمها مشاريع دعم انشطة نزع الالغام ومشاريع تنفذ من خلال الصندوق الاجتماعي للتنمية ومشروع الأشغال العامة.

كما اطلع المحافظ على المشاريع الجديدة للمنظمة المزمع تنفيذها خلال العام المقبل لدعم مؤسسة المياه والصرف الصحي وصندوق النظافة ومشروع دعم مؤسسات القضاء والذي سيقدم دعم للمحاكم والنيابات العامة والمؤسسة الإصلاحية.

وناقش اللقاء اهمية الشراكة بين السلطة المحلية والبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة UNDP و الفاعلين التنمويين في المحافظة ومتابعة إنشاء مكتب البرنامج في المحافظة.

من جانبه أشاد المحافظ البحسني بالدور الإنساني للفريق، مؤكداً حرص السلطة المحلية في تذليل كافة الصعوبات أمام الفريق وتسهيل عمل المنظمات بشكل عام وحثها على أهمية الإسراع في فتح مكاتب لها داخل المحافظة وتكثيف نشاطها لمواجهة التحديات الكبيرة التي تواجه السلطة المحلية والمواطنين في هذه الفترة.

حضر اللقاء مدير عام مديرية المكلا المهندس عوض بن هامل.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: