مجتمع مدني

#الرئيس الزُبيدي: رحيل #البروفيسور باصرة خسارة حقيقية لوطنه وشعبه وطلابه

عدن(حضرموت 21)خاص: إعلام المجلس

 

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى الدكتور شادي صالح باصرة  وإخوانه، في وفاة والدهم السياسي والمؤرخ البارز البروفيسور صالح علي باصرة، الذي  انتقل إلى جوار ربه أمس الاثنين في أحد مشافي العاصمة الأردنية عمّان.

وأعتبر الرئيس الزُبيدي، رحيل الهامة، السياسية والأكاديمية والثقافية البارزة، البروفيسور صالح على باصرة، خسارة حقيقية لوطنه ولشعبه الجنوبي، لما كان يمثله حضور هذا السياسي والمؤرخ والمثقف الاستثنائي، من تأثير في مختلف المجالات التي اشتغل فيها أو تبوأ قيادتها، تاركاً عليها بصماته وآثاره المميزة .

وعبّر الرئيس الزُبيدي عن عميق حزنه وأعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بهذا المصاب الأليم، ناقلاً إلى أسرة وأقارب وذوي الفقيد الكبير أصدق التعازي والمواساة، وسائلاً المولى أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع الرحمة والمغفرة، ويعصم قلوب محبيه وطلابه، بالصبر والسلوان.

وأكد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، أن الفقيد الأستاذ الدكتور صالح علي باصرة، سيظل ورغم رحيله وغيابه جسداً حاضراً في وجدان شعبه، بما قدم وترك من إرث علمي وثقافي غزير، كأكاديمي عميق المعرفة ومؤرخ واسع الاطلاع ومثقف وسياسي رصين وحصيف.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: