اخبار عدنمحليات

#محافظ_عدن يوجه مدراء عموم المديريات بتحديد يوم من كل أسبوع لمقابلة المواطنين والاستماع لهمومهم

عدن(حضرموت 21)خاص: نبيل الجنيد – تصوير: زكي اليوسفي

ترأس محافظ عدن أحمد سالم ربيع علي اليوم اجتماع مشترك  ضم السلطة المحلية بمديريتي صيرة وخور مكسر والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وصندوق النظافة والتحسين بعدن ناقش معهم خلال اللقاء العديد من القضايا والمشاكل  وفي طليعتها الصيانة الدورية لشبكات الصرف وكيفية تحصيل فواتير المياه. 
وفي الاجتماع الذي عقد بحضور الأمين العام لمحافظة عدن بدر معاون ووكيل أول محافظة عدن محمد شاذلي وجه محافظ عدن مدراء عموم مديريات محافظة عدن الى تحديد يوم من كل أسبوع لمقابلة المواطنين والاستماع لهمومهم وفقا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك بضرورة  الجلوس مع المواطنين بمحافظة عدن وتلمس احتياجاتهم عن قرب من أجل إيجاد الحلول المناسبة لها وفقا للقانون. 
كما استمع محافظ عدن أحمد سالمين إلى شرح مفصل من مدراء الإدارات بالمؤسسة المحلية للمياه والسلطة المحلية بمديريتي صيرة وخور مكسر عن أهم التحديات التي تواجه أعمال الصرف الصرف الصحي القصور المتعلق بمياه الشرب بالمرتفعات والأطراف وما هي الحلول التي سوف تساعد على تحسين الأداء خلال المرحلة القادمة. 
واكد محافظ عدن على مضاعفة الجهود  لتحسين الخدمات العامة للمواطنين وفي مقدمتها مياه الشرب وشبكات الصرف الصحي، لافتاً أن معالجة  الخدمات العامة التي تحولت بعضها إلى مشاكل مزمنة هي من أولويات أعمال قيادة محافظة عدن، مثمناً بنفس الوقت دور السلطات المحلية بالمديريات الذين يقدمون جهودا جبارة متجاوزين كل التحديات التي أفرزتها الحرب. 
وحث الجميع لبذل الجهود و تنفيذ صيانات دورية لشبكات المياه والصرف.  
وفي الاجتماع أعرب مديري عموم مديريتي صيرة وخور مكسر بمحافظ عدن عن شكرهم وتقديرهم  للمحافظ  لما يبديه من اهتمام كبير للخدمات العامة للمواطنين على مستوى مديريات محافظة عدن، مؤكدين استعداد السلطات المحلية بصيرة وخور مكسر على مواصلة الجهود لإعادة تأهيل المشاريع الخدمية تحت رعاية محافظ عدن احمد سالمين الذي يؤكد حرصه واشرافه المباشر على تحسين الخدمات. 
وأقر الاجتماع بتشكيل لجنة مشتركة من السلطات المحلية بمديريتي صيرة وخور مكسر والمؤسسة المحلية للمياه لوضع خطط يتم من خلالها تنفيذ الصيانات الدورية وكيفية متابعة تحصيل فواتير المياه ومحاربة الربط العشوائي بالإضافة إلى توعية المواطنين بذلك لما من شأنه الحفاظ على المؤسسة وأصولها وتمكينها من توفير خدماتها للمواطنين.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: