بقية المحافظات

لقاء لقادة خفر السواحل بمحافظات حضرموت وشبوة والمهرة لبحث سبل التعاون بينهم مع قيادة التحالف العربي

المكلا (حضرموت21) خاص

التقى صباح اليوم قائد قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت العقيد هاني سعيد التميمي مع قيادة التحالف العربي بالإخوة قادات خفر السواحل بمحافظة شبوة والمهرة لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين .

وفي بداية اللقاء رحب الاخ قائد خفر السواحل بمحافظة حضرموت العقيد هاني التميمي بقادة خفر السواحل بالتحالف العربي وقادة خفر السواحل بمحافظة شبوة والمهرة وأبد العقيد هاني التميمي ان يكون هذا اللقاء في سبيل النجاحات لتأمين السواحل بالبحر العربي بالمحافظات الشرقية لليمن التهريب التى تعتبر ظاهرة تعاني من حضرموت وشبوة والمهرة يجب التصدي لها وعلى جميع الجهات المعنية تظافر الجهود من أجل منع التهريب ..

وناقش المجتمعون في اللقاء مجموعة من المشاكل التي تواجه خفر السواحل في محافظة حضرموت وشبوة والمهرة، وأهم المتطلبات العاجلة التي يتم دعمها لتلك المواقع وإنشاء أرصفة ومواقع جديدة في نطاق أوسع لخفر السواحل ..

وبعد ذلك اطلع الحاضرون على النجاح التي قامت بها قوات خفر السواحل في الفترة السابقة من التصدي للتهريب على الشريط الساحلي ..

وبعد اللقاء قام القادة بزيارة تفقدية لدورة المستجدين لخفر السواحل بموقع ميناء بقشان، حيث اطلع القادة على معنويات القوة المتدربة، والذي سيتم تخرجها في القريب العاجل وتوزيعها في نطاق واسع أوسع بمحافظة حضرموت لخفر السواحل .

حضر اللقاء قائد خفر السواحل بالتحالف العربي وقيادة خفر السواحل بمحافظات حضرموت شبوة والمهرة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: