أخبار حضرموت

تدشين إعادة افتتاح البنك الأهلي فرع المكلا

المكلا (حضرموت21) خاص: أحمد باجردانة

دشن صباح اليوم الأربعاء إعادة افتتاح البنك الأهلي اليمني فرع المكلا، بعد إغلاقة أمام المواطنين وتوقفه عن العمل لقرابة الثلاث سنوات، بسبب الأوضاع التي مرت بالبلاد .

وخلال التدشين صرح مدير البنك الأهلي فرع المكلا الأستاذ ”سعيد باعباد“ قائلاً : «دشنا اليوم افتتاح البنك الأهلي اليمني فرع المكلا، وهو افتتاح مبدأي وذلك بعد توقف الفرع لمدة ثلاث سنوات بسبب مشاكل البلاد، لكن اليوم فتحنا الأبواب مع زبائننا والبنك الأهلي لديه زبائن على مستوى الجمهورية» .

وأضاف الأستاذ ”باعباد“ «قمنا بإعادة تأهيل وترميم الفرع كامل بالثلاثة الأدوار، وهذه خطوة من خطوات التحديث التي سنقوم بها من تكنولوجيا وتحديث ونظام جديد عالمي، والبنك الأهلي يتمتع بطاقم محلي سوى على مستوى الفرع أو الهرم الرئاسي» .

وبدوره تحدث رئيس نقابة العمال بالبنك الأهلي اليمني الأستاذ ”جلال باشافعي“ قائلاً : «اليوم تم افتتاح البنك الأهلي فرع المكلا بعد عناء طويل ومتابعة مستمرة في ظل ظروف الحرب والظروف الإقتصادية الحاصلة، وأن البنك الأهلي فرع المكلا يعتبر من أهم الفروع وهو مصنف فرع «أ» وسيكون في العام ٢٠١٩م تحديث جديد للنظام، وهو إمكانية الإداع والإرسال وغيرها عن طريق الجوال» .

وأضاف الأستاذ ”باشافعي“ «لقد قمنا بأرسال ٦٢ موظف إلى الأردن لدراسة النظام الجديد وتأهيلهم، وعند عودتهم سيقومون بتأهيل جميع الموظفين الموجودين هنا، والبنك الأهلي أثبت جدارته في الأزمة الماضية التي مرت بها البلاد والفضل يعود إلى الله ومن ثم المدير العام للبنك الدكتور ”أحمد بن سنكر“» .

فيما قال رئيس نقابة العمال بالبنك الأهلي فرع المكلا الأستاذ ”محمد بارحيم“ : «لقد تم تعييني من قبل اللجنة النقابية برئاسة النقابة في الإدارة العامة بعد نزولهم وزيارة الفرع، ولاحظوا كثرة تظلمات الموظفين فقاموا بترشيح نقابة جديدة في الفرع وتم تعييني من قبل الموظفين، والحمدلله قمنا بمجهود طيب ووقفنا إلى جانب الموظفين وذلك بعد تعييني من حوالي شهرين، واليوم يأتي هذا الافتتاح بعد توقف العمل من حوالي ٤ إلى ٥ سنوات وهذه نعتبرها خطوة فعالة والفرع يعتبر واجهة فعالة ويبين قوة البنك» .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: