أخبار اليمنأخبار عربية

مصادر سياسية: #قطر تبعث جاسوسها العليمي للتجسس على #الرئيس عبد ربه في مقر إقامته بأمريكا

(حضرموت 21)خاص

أعربت مصادر سياسية يمنية عن استغرابها من وصول عبدالله العليمي التي وصفته بجاسوس قطر داخل مكتب الرئاسة الى مدينة كليفلاند الأمريكية حيث يقيم الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي.

واتهمت المصادر قطر بارسال العليمي ليكون بجانب الرئيس حتى تعرف قطر التحركات التي يجريها الرئيس عبدربه منصور فيما يخص الترتيبات السياسية المزمع اجرائها بالتزامن مع المشاورات اليمنية.

وقالت المصادر إن الرئيس عبدربه مخترق من قطر بشكل كامل عبر الجاسوس القطري الإخواني عبدالله العليمي الذي اتهمته في وقت سابق صحف عربية بتسريب كل تحركات الرئيس عبدربه واسرار الرئاسة الأمنية إلى الاستخبارات القطرية التي عملت على استهداف التحالف من خلال تلك المعلومات.

وظهر العليمي في صورة التقطت مؤخراً بجانب الرئيس عبدربه خلال لقائه بوزير الخارجية خالد اليماني والسفير اليمني بأمريكا أحمد بن مبارك الذي هو الآخر يعتبر محل شكوك من مراقبين يمنيين حول علاقاته بالاستخبارات القطرية.

واثار وجود العليمي في مقر اقامة الرئيس تساؤلات عديدة والذي من المفترض أن يبقى في مكتب الرئيس عبد ربه بالرياض حيث وان الرئيس لم ينقل مكتبه إلى كليفلاند وانما يتواجد فيها لمرحلة استجمام بعد تعرضه لوعكة صحية مستمرة.

ويعتبر الإخواني عبدالله العليمي مدير مكتب الرئيس اليمني أكبر اختراق قطري للشرعية حيث أصبح النفوذ داخل الشرعية للجناح الموالي لقطر الذي تمكن من اختراق الرئاسة وإدارتها والاطلاع على كافة أسرارها والتي يتم اطلاعها للاستخبارات القطرية لتقوم بمواجهتها لأستهداف التحالف العربي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: