مجتمع مدني

#المدير التنفيذي لمؤسسة #صلة للتنمية يتفقد مشروع تعزيز البيئة التعليمية بكلية التربية بجامعة #سيئون

سيئون(حضرموت 21)خاص: سالم بامؤمن 

تفقد يوم أمس المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية الأستاذ علي حسن باشماخ برفقة الأستاذ سالم عبود بامسلم مدير البرامج التعليمية بمؤسسة صلة للتنمية مشروع تعزيز البيئة التعليمية بكلية التربية والذي نفذته جمعية الطالب للتنمية الشبابية وجمعية رعاية طالب العلم بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية ومؤسسة العون للتنمية.

وكان في استقبالهم بكلية التربية عميد الكلية الدكتور عبدالقادر عوض باجبير ورئيس جمعية الطالب للتنمية الشبابية الدكتور عبدالكريم عاشور باجبير وأمين عام الجمعية  الأستاذ عبدالله صالح بريشان والدكتور سالم بامؤمن نائب العميد لشؤون الدراسات العليا  والأستاذ سامي مسلم المدير الإداري والمالي بالكلية.

واطلع الوفد على  سير العمل بمشروع تعزيز البيئة التعليمية والذي يستهدف تأهيل مكاتب العمادة بالكلية ومكاتب هيئة التدريس وتجهيز استراحة البنات بالكلية وتأهيل القاعات الدراسية وتأهيل المكتبة الورقية والإلكترونية بالكلية وتأهيل وتجهيز مختبر الفيزياء والكيمياء والحاسوب، إضافة إلى إنشاء أربع قاعات دراسية بكلية البنات بسيئون كما استمع من طلاب الجامعة عن انطباعاتهم عن المشروع.

وأوضح عميد كلية التربية أهمية المشروع وانعكاسه في تحسين جودة مخرجات التعليم بالكلية، متوجهاً بالشكر والعرفان لمؤسسة صلة للتنمية ومؤسسة العون للتنمية على تمويلهم للمشروع.

من جهته عبر المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية عن ارتياحه بجودة تنفيذ  المشروع، مؤكداً على اهتمام مؤسستي صلة والعون في المساهمة بتحسين جودة مخرجات التعليم الأكاديمي من خلال دعم المشاريع التعليمية بالجامعات والكليات.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: