مجتمع مدني

رئيس #جامعة_سيئون يلتقي بأعضاء #المجالس_الطلابية بالكليات

سيئون(حضرموت 21)خاص: إعلام الجامعة

ألتقى مؤخراً رئيس جامعة سيئون الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري، ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور رياض عبدالرحمن منقوش، بأعضاء المجالس الطلابية بكليات (العلوم الإدارية، كلية العلوم التطبيقية، كلية التربية، وكلية البنات) برئاسة جامعة سيئون.

حيث رحب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الكثيري بالطلاب أعضاء المجالس مباركا لهم الفوز في الانتخابات الطلابية الأولى بجامعة سيئون، معربا عن تقديره بهذا الإنجاز والخطوات المتسارعة في تفعيل دور الأنشطة الطلابية عن طريق اختيار الطلاب الأكفاء لتسخير طاقاتهم وقدراتهم في خدمة الجامعة وطلابها.

وتحدث رئيس الجامعة في اللقاء عن أبرز مشاريع الجامعة في الأيام المقبلة وما ستقدمه من خدمات للنهوض بالتعليم الأكاديمي والمجتمع، مستعرضا لهم خطوات مراحل تأسيس وإنشاء الجامعة، كما حثهم على التكاتف والتعاون مع عمادة الكليات والهيئة التدريسية والمساعدة للعمل على تطوير وتنمية الجامعة كونهم شركاء ومكملين لهذا الصرح التعليمي ومساهمين في النهوض به.

بدوره أشار الدكتور رياض عبدالرحمن منقوش نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب إلى أن نيابة شؤون الطلاب ستقف إلى جانب المجالس وستعمل على تقديم المساعدة حتى يتم تأسيس أول اتحاد جامعي بالوادي، موضحاً في كلمته لوائح وقوانين نيابة شؤون الطلاب الخاصة بالتنسيق بين نيابة الطلاب والمجالس الطلابية لإنجاح هذه المساعي.

في اللقاء فُتح للحاضرين مجال الاستفسار والسؤال عن كل ما يتعلق بشؤون الجامعة، حيث تم الرد عليهم من قبل قيادة الجامعة، موضحين تفاصيل العمل الاتحادي الطلابي، بالإضافة إلى تحديد إقامة الانتخابات الطلابية بالاتحاد العام لطلاب الجامعة والاطلاع على أهم الأنشطة والفعاليات الداخلية والخارجية التي تسعى إلى المشاركة فيها الإدارة العامة للأنشطة والخدمات الطلابية بالجامعة.

حضر اللقاء الأستاذ مجدي سليمان مدير عام الأنشطة والخدمات الطلابية بالجامعة، والطالب الخريج صالح باحبجه عضو اللجنة العليا للانتخابات الطلابية والرئيس السابق لمجلس طلاب كلية العلوم الإدارية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: