اخبار عدنمحليات

دائرة #المرأة_والطفل تنفذ المرحلة الثانية من #مشروع_إقرأ

عدن(حضرموت 21)خاص: إعلام المجلس

 نفذت دائرة المرأة و الطفل في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، المرحلة الثانية من مشروع إقرأ الذي يستهدف رياض الأطفال، بالعاصمة عدن.

وخلال الحفل الذي أقامته الدائرة في روضة الفيحاء بالشيخ عثمان، أكدت الأستاذة نور فضل عبدالله رئيسه دائرة المرأة و الطفل، أن العلم هو مفتاح لأي تطور أو تغيير في أي أمه، وأن أي نهضة لا يمكن أن تتحقق إلا بالتعليم .

وكشفت فضل عن أن توجيهات رئيس المجلس اللواء الزُبيدي، شددت على ضرورة الاهتمام بالتعليم، وترجمته في خطط الدائرة،  باعتباره المفتاح لتقدم الشعوب، لافتة إلى أن الأمين العام للمجلس، الأستاذ أحمد لملس، بدوره قد وفّر للدائرة كافة الموارد لتنفيذ البرامج المتعلقة بهذا الجانب.

وعبرت فضل في ختام كلمتها، عن فرحتها بتواجدها بين الأطفال، مؤكدة أنهم سيكونوا محط أنظار الدائرة واهتمامها.

من جهتها شكرت الأستاذة هناء باسُنيد، رئيسة إدارة رياض الأطفال بالعاصمة عدن، المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلاً بدائرة المرأة والطفل، على الدعم المتواصل لرياض الأطفال بالعاصمة، مبينة أن هذه الدائرة كانت ولا تزال سباقة في تقديم الدعم للرياض في مشاريعها المنفذة مسبقاً.وفي ختام الحفل قامت رئيسة دائرة المرأة والطفل بتقديم الهدايا لبراعم رياض الأطفال، والتي كانت عبارة عن ألعاب تعليمية، لتساهم في توسيع مداركهم العقلية، وتنمية مهاراتهم.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: