أخبار حضرموت

#المحافظ_البحسني يدشن مبادرة السلطة المحلية للتخفيف من أعباء الحياة المعيشية عن المواطنين

المكلا(حضرموت 21)خاص: إعلام المحافظة

دشن محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم مبادرة السلطة المحلية للتخفيف من أعباء الحياة المعيشية عن المواطنين بالمحافظة في مدينة المكلا قبل الموعد المقرر لبدء المبادرة بثلاثة، بالتزامن مع تدشينها في مديريات الشحر وغيل باوزير.

وقال المحافظ البحسني بأن السلطة المحلية بالمحافظة أولت هذا الموضوع أهمية خاصة من أجل التخفيف عن المواطنين جراء الأزمة الاقتصادية التي شهدتها البلاد بسبب انخفاض قيمة العملة المحلية أمام الدولار، مؤكداً على أن هذه المبادرة ستشهد تطويرا في المراحل القادمة وتوسيعا في السلع الغذائية التي تم اعتمادها.

وتقدم محافظ حضرموت بجزيل الشكر والتقدير للجان المجتمعية واللجنة التموينية العليا التي أشرفت على تنفيذ المبادرة، لافتاً إلى أن تدشين المبادرة في ثلاث مديريات قبل الموعد المقرر لتنفيذها في الـ25 من شهر نوفمبر الجاري يعد إنجازاً يؤكد على الجهود التي بذلت من قبل جميع الجهات العاملة على إنجاح المبادرة وتنفيذها.

وطاف المحافظ البحسني بعدد من المراكز المعتمدة لتوزيع المواد الغذائية في عدد من أحياء مدينة المكلا برفقة مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير التيمي ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة خالد غانم ومديرية المكلا المهندس عوض بن هامل وعدد المسؤولين والشخصيات الاجتماعية.   

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: