أخبار حضرموت

قوات خفر #السواحل تشارك بتأمين بطولة حضرموت للسباحة 

​المكلا ( حضرموت 21 ) خفر السواحل 


شارك قائد قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت العقيد / هاني سعيد التميمي عصر الجمعة تدشين (بطولة حضرموت للسباحة) الذي ينظمه اتحاد السباحة والألعاب المائية بساحل حضرموت، في ميناء المكلا القديمة بمدينة المكلا بمعية عدد من القيادات ومدراء عموم وجمع غفير من المواطنين ..


وفي المهرجان الذي تشارك فيه قوات خفر السواحل لحمايته من خلال انتشار طراداتها في نطاق الموقع المحدد للسباحة، وتواجدات بقوة أربع طرادات بجنودها على مواقع  متفرقة في البحر ..


وأكد القائد التميمي خلال مقابلات صحفية لعدة قنوات فضائية محلية على أهمية الدور الذي تقدمه قوات خفر السواحل في توعية المواطنين المرتادين للشواطئ خلال المهرجان التي تقوم على نطاق السواحل بحضرموت بحمايته وهي  تحرص على حياة المواطنين وتوفير الأجواء الأمنية المناسبة ليقضون أوقات سعيدة على تلك الشواطئ والمهرجانات والمسابقات التي تقوم ..


وشارك القائد التميمي بمنصة التكريم بمعية قيادة اتحاد السباحة والالعاب المائية من تكريم للجهات الداعمة لهذه البطولة وتكريم الفائزين بالمراكز الأولى الثاني والثالث، وكذلك المشاركين  في هذه البطولة ..


وأشاد العقيد التميمي للجهود التي تبذل من الاتحاد الرياضي للبطولة السباحة على دعمهم المتواصل لشباب حضرموت  في كافة المجالات وخصوصا في المجال الترفيهي من خلال إقامة مثل هذه المهرجانات التي تسهم في تفعيل النشاط السياحي، وإدخال الفرحة والسرور الى أبناء حضرموت خلال أيام العطل الأسبوعية، والصيفية ..


وشكرا قائد قوات خفر السواحل العقيد هاني التميمي قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، والذي كان لهم الدور الكبير في ترسيخ الأمن والأمان في محافظة حضرموت برا وبحرا ..


رافق قائد خفر السواحل كلا من أركان خفر السواحل المقدم إبراهيم عمر العكبري، ومدير موقع ميناء المكلا الرائد صالح ناصر ..

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: