أخبار حضرموت

#الأجهزة_الأمنية بمديرية #الشحر تتسلم اليوم عدد من السيارات الأمنية والدراجات النارية في أطار الدعم المقدم من دولة #الإمارات العربية

الشحر(حضرموت 21)خاص: عبدالله العريبي

تسلمت الأجهزة الأمنية والشرطوية بمديرية الشحر عصر اليوم السبت دفعة كبيرة من الأليات الأمنية “السيارات الحديثة” والدراجات النارية ،في أطار الدعم المقدم من التحالف العربي ممثل بدولة الأمارات العربية المتحدة، لتطوير عمل الأجهزة الأمنية، وأعادة تاهيل المنظومة الشرطوية بساحل حضرموت.

وجرت عملية تسليم الأليات الأمنية والدراجات النارية في مقر ” التحالف العربي ” في مطار الريان الدولي،حيث قام عدد من ممثلي التحالف العربي ووزارة الداخلية الأماراتية التي تشرف على تنفيد الخطة لتطوير وتاهيل المنظومة الأمنية بساحل حضرموت، بتسليم الدعم لقيادة أدارة أمن مديرية الشحر ممثلة بالعقيد عوض بن عكاس العوبثاني المدير العام للأمن بالمديرية، بحضور قادة المراكز الأمنية بالمديرية، الملازم خالد محمد العريبي قائد شرطة مركز المدينة، والملازم أول صالح سالمين البحسني قائد شرطة مركز الحامي.

وتكونت الدفعة المقدمة من الدعم الأماراتي للجهاز الأمنية بمديرية الشحر، من واحد وعشرين الألية أمنية بينها سيارات نقل السجناء، بالأضافة الى عدد أخرى من الدراجات النارية. تتوزع على قيادة أمن المديرية والمراكز الأمنية في المديرية.

ويشهد الجهاز الأمني في أدارة أمن شرطة مديرية الشحر بقيادة العقيد عوض عبدالله بن عكاس العوبثاني، تحسن كبير وتطور ملحوظ ومستمر في الأداء والتنظيم والتنفيد في جميع المهام والأعمال الأمنية المناطه بها ، وكأن من ذلك ان حققت خلال الشهر الماضي عدد من الأنجازات الكبيرة سواءً في الجانب الأمني الذي يشهد حالة أستقرار وأمان،لم يعهد لها مثيل منذ أزمنه طويلة.

وعلى الصعيد الجنائي تحقق سجل من الانجازات المستمرة منذ مطلع العام الجاري،وكان أبرزه النجاح الباهر التي تحقق الشهر الماضي ،من خلال كشف خيوط جريمة قتل تعرض لها شخصين من قبل مجهول، حيث تمكن قسم البحث الجنائي باشراف مباشر من العقيد بن عكاس العوبثاني، من الوصول الى الجاني وكشفه وضبطة بعد عمليات تحري وتحقيق واسعة ومتابعة وتدقيق في تفاصيل الجريمة وأكمال ملف القضية وتسليمها للنيابة العامة، خلال فترة قياسية قصيرة لم تتجاوز الشهر، ولأقى ذلك النجاح أشادة وإعجاب المواطنون والاهالي بالمديرية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: