مسؤول العلاقات العامة في فريق الهلال الأحمر #الإماراتي: ندعم المرأة لأن دورها هام بالنهوض بالبلد

شبوة ( حضرموت 21 ) خاص


​قال ماجد بن سريع مسؤول العلاقات العامة في فريق الهلال الأحمر الإماراتي إن دور جمعية تنمية المرأة في شبوة هو دور كبير في القطاع النسائي خصوصًا في تأهيل وتدريب الفتيات في هذا القطاع حتى تنهض اليمن لإن المرأة نصف المجتمع.


وأضاف ماجد أن الجمعية لها دور كبير في دعم المشاريع النسوية الصغيرة من خياطة ودورات تدريبية وأنشطة خيرية وحرف يدوية، وكذلك تدريب عدد كبير من الفتيات في مختلف المهن النسوية.

جديد داخل المقالة


وأشاد ماجد  بالدور الإماراتي الذي أسهم بشكل كبير في بروز دور هذه الجمعية من خلال تأهيلها وصيانتها والدعم الذي يقدمه لها.


وأكد ماجد بن سريع أن الدعم المتواصل واللامحدود من الإمارات يساهم ويساعد في إظهار دور المرأة في اليمن، وأن الدعم الإماراتي هو الثاني لجمعية تنمية المرأة في شبوة، وأن الهلال الأحمر الإماراتي مد الجمعية بالأجهزة والأثاث ومكاين الخياطة وأجهزة الحاسوب وأدوات الطبخ، وأن هذا الدعم يأتي في إطار حرص دولة الإمارات على دعم القطاعات والمشاريع الخدمية في محافظة شبوة، وإبراز دور المرأة اليمنية في المجتمع.


وأشار ماجد بن سريع إلى أن الهلال الأحمر الإماراتي خطته ستشمل  المرأة في شبوة واستهداف مشاريع المرأة الخدمية والإنسانية، وكذلك مشاريع التنمية المستدامة، وأنه سيتم من خلال هيئة الهلال الأحمر الإماراتي استهداف البنية التحتية وخدمة المواطن اليمني حتى يستفيد جميعهم من دعم الإمارات وأن الدعم سيكون متواجد في أي مكان وزمان في جميع القطاعات والمجالات.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: