بقية المحافظاتمحليات

#محافظ_لحج يواصل العبث بلحج ويسعى لتغيير المدراء الحراكيين بمديريات #ردفان و#الحوطة و #تبن و#الصبيحة

لحج(حضرموت 21)خاص 
كشفت مصادر بالسلطة المحلية بمحافظة لحج عن ترتيبات يجريها محافظ لحج أحمد التركي لاقصاء المدراء الحراكيين الموالين للمجلس الانتقالي الجنوبي.
وأكدت المصادر أن محافظ لحج أصبح يتلقى توجيهاته من احمد العيسي وينفذ اوامره لتعيين مدراء مديريات تدين بالولاء للعيسي وتعمل وفق توجيهاته.
وقالت أن التركي سيصدر قرارات بتغيير مدراء مديريات ردفان الأربع والحوطة وتبن والصبيحة وتغيير مدراء الأمن في تلك المديريات دون أي خروقات لهم او دواعي تستدعي تغييرهم غير ان التركي تلقى توجيهات بذلك من أحمد العيسي.
وتقول مصادر محلية بلحج أن محافظ المحافظة يقوم باعادة تمكين منظومة علي عبدالله صالح وحزب الإصلاح إلى لحج حيث قام باعادة تعيين فاسدين في مناصب هامة بالمحافظة أبرزها مدير مكتب المحافظ الحالي المتهم بفساد كبير ويتورط بالمشاركة مع علي حيدره ماطر والمجيدي في ممارسة الفساد وانهاك محافظة لحج.
وتتهم مصادر بلحج محافظ المحافظة اللواء أحمد التركي منذ توليه ينفذ مخطط يستهدف كل من يتبنى خيار استعادة دولة الجنوب ويوالي المجلس الانتقالي والحراك الجنوبي ضمن مخطط تديره الشرعية واحمد العيسي والميسري لاعادة لحج إلى الفوضى.
من جانب اخر يستمر التركي في مساعيه لرفع بلاغات كاذبة الى جهات خارجية خاصة في السعودية ضد مدير أمن المحافظة صالح السيد لغرض الاطاحة بالسيد الذي كافح الإرهاب المسيطر منذ سنوات طويلة على لحج كما حققت لحج منذ توليه منصب مدير أمن لحج الكثير من الانجازات وأصبحت أكثر محافظة مؤمنة وتتمتع بالأمن والاستقرار.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: