أخبار الرياضةرياضة محلية

رئيس #الجمعية_الوطنية يُكّرم أبطال سباق “30 نوفمبر” لاختراق الضاحية

عدن(حضرموت 21)خاص: إعلام المجلس

كرّم اللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، عضو هيئة الرئاسة، العدائين طاهر محمد سعيد من مديرية المنصورة، وسعيد جزاو، وخالد جامع من مديرية التواهي، أبطالاً لسباق اختراق الضاحية، التي نظمته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن في إطار الفعاليات الاحتفالية بالذكرى 51 لعيد الاستقلال “30 نوفمبر ” .

 

وجاء تكريم العدائين الثلاثة، بعد حلولهم في المركز الثلاثة الأولى توالياً، للسباق الذي شارك فيه 200 متسابقاً، من الممارسين والهواة، من مختلف مديريات العاصمة عدن، وامتدت مسافته من كورنيش الشهيد جعفر محمد سعد في مديرية خورمكسر، مروراً بشارع مدرم بالمعلا، وحتى ساحة الجندي المجهول في مديرية التواهي.

من جانبه أشاد ميثاق صالح مدير إدارة الشباب و الرياضة في القيادة المحلية بالعاصمة عدن، برئيس القيادة المحلية للمجلس في العاصمة عدن الدكتور عبدالناصر الوالي لرعايته هذه الأنشطة الرياضية، شاكراً قيادة المجلس الانتقالي على تشريفهم اليوم بالحضور لتكريم الفائزين في سباق الضاحية.

حضر التكريم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي العميد ناصر السعدي، ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن د.عبدالناصر الوالي، والأستاذ محمد الغيثي، نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمجلس، ومدير عام مديرية التواهي عبدالحميد الشعيبي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: