أخبار الرياضةرياضة محلية

ودياً .. ناشئو #حسان يمطرون شباك ناشئو مدينة #انماء بخماسية نظيفة بعدن

عدن(حضرموت 21)خاص: نبيل ماطر 
امطر ناشئو نادي حسان الرياضي، مساء أمس السبت، شباك ناشئو مدينة انماء بخمسة اهداف دون رد في المواجهة الودية التي جمعتهما على ملعب الفقيد العلواني بمديرية المنصورة بعدن.
تفاصيل المواجهة انطلقت بلقاء ساخن جاءت تفاصيلة بعناصر الإثارة والتشويق الذي ظهرت البداية بحالة متكافئة ليفرض ناشئو حسان بعد ذلك افضليتهم على الاستحواذ على المستديرة وصناعة الفرص من خلال قدرة على إغلاق مناطقهم ولانتقال السهل لمرمى ناشئو انماء مما سمح بصناعة الخطر على دفاعاتهم.
فترجم محمدين عوض حسن هدف الاسبقية والتقدم في الدقيقة 11 من زمن الشوط الاول فتح به شهية اللعب الذي شهد افضلية واستحواذ لناشئو حسان وخاصة بتواجد ميسترو خط الوسط محمد الخضر حاول فيه ناشئو انماء الظهور في بعض الدقائق.
فضاعف اللاعب محمد باسل النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 18 ليؤكد حال اللعب لصالح فريقه جملة وتفصيلٱ لينتقل الفريقان لمجريات الشوط الثاني واصل ناشئو حسان تألقهم لكن لم تكن تلك النتيجة تحبط معنويات ناشئو انماء الذي شن لاعبوه عدة محاولات ولكن باتت بالفشل امام حامي عرين ناشئو حسان ناصر محمد سالم العبد قبل ان تنحنى الخطورة الواضحة لناشئو حسان مجدد فأمسكو بالمستديرة واحتلو معظم مساحات الملعب ليضاعف اللاعب احمد علي ابراهيم النتيجة بهدف الثالث في الدقيقة 36 من زمن الشوط الثاني.
ارتبك ناشئو منتخب انماء عندما دفع مدرب ناشئو حسان بالمهاري عهدي بلال الذي تمكن من أول لمسة من إختراق دفاعات ناشئو منتخب انماء واسكن المستديرة في شباك حارس ناشئو انما محققا الهدف الرابع في الدقيقة 43 ليختتم اللاعب بهاء صلاح السركال المباراة بهدف خامس في الدقيقة 51 لينتهي اللقاء بتفوق حساني بخماسية نظيفة.
إدار المباراة طاقم تحكيمي بقيادة الحكم صالح العطوي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: