مجتمع مدني

#جامعة_سيئون تجري اختبارات المفاضلة ل 340 متقدما في #كلية_الطب والعلوم الصحية

سيئون(حضرموت 21)خاص: إعلام جامعة سيئون

تفقد وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، ورئيس جامعة سيئون الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري، ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور رياض عبدالرحمن منقوش، اليوم، سير اختبارات المفاضلة التي أجريت ل 340 متقدم في كلية الطب والعلوم الصحية في تخصص طب بشري.

حيث أجريت اختبارات المفاضلة في مادتي: العلوم (أحياء، كيمياء) واللغة الإنجليزية، على فترتين في بعض قاعات كلية التربية وكلية المجتمع.

وقد أشاد وكيل حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري بسير عملية الاختبارات والتنافس الجاد بين الطلاب والطالبات القادمين من مختلف مديريات محافظة حضرموت ومن خارج المحافظة للحصول على مقعد في القبول العام بالجامعة.

كما أوضح رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري أن نحو 342 متقدما ومتقدمة من الطلاب يتنافسون على 60 مقعداً، بينهم طالبتان من أوائل الجمهورية اللتان تم قبولهم دون إجراء اختبار مفاضلة لهما، مؤكداً أن جامعة سيئون تحرص على التنافس الشريف وإجراء الاختبارات بصورة جيدة، متمنيا للمتقدمين التوفيق في مشوارهم العلمي.

حضر التدشين الأستاذ الدكتور حسين أحمد باكثير عميد كلية الطب والعلوم الصحية، والدكتور عبدالقادر باجبير عميد الكلية التربية، والدكتور علي حسن العيدروس مدير عام الإعلام والثقافة بالجامعة، و أ.م. عبدالقادر حسين الكاف عميد كلية المجتمع بسيئون، ونائب عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور فيصل حسين باوزير.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: