اخبار عدنمحليات

في اجتماع برئاسة #المحافظ_سالمين: #اقرار آلية توزيع معدات لتحسين النظافة في مديريات العاصمة عدن

عدن(حضرموت 21)خاص: عبدالسلام هائل – تصوير: زكي اليوسفي

ترأس محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع علي صباح اليوم اجتماعا بحضور عبد الحكيم الشعبي مستشار المحافظ لشؤون المديريات ونبيل غانم نائب مديرعام صندوق النظافة والتحسين ومحمد عمر البري مديرعام مديرية المنصورة ورؤساء اقسام النظافة بالمديات ومدير ادارة المخلفات.

وجرى في الاجتماع الوقوف على أوضاع النظافة بمديريات محافظة عدن من كنس ورفع مخلفات القمامة ،وضرورة رفع مستوى النظافة وتحسين الاداء، وتفعيل نشاط رؤساء اقسام النظافة بالمديريات وتحمل مسؤلياتهم في تطوير وتحسين أعمال النظافة في الشوارع الرئيسية والفرعية وباشراف مباشر من مدراء عموم المديريات ومتابعة مستمرة من قيادة صندوق النظافة مع وجود لجان لتقييم ومتابعة مستوى الاداء في كل مديرية.

كما ناقش المحافظ مع رؤساء اقسام النظافة في كل مديرية مدى توفرالقوى العاملة والفاعلة في كل مديرية و ملائمتها لتحسين اعمال النظافة ونسبة العجز القائم وكذا عدد الاليات العاملة والعاطلة في كل مديرية ونسبة الاحتياجات اللازمة للمعدات.

وأقر الاجتماع وضع المعالجات اللازمة لانتشال اوضاع النظافة ولاظهار مدينة عدن بالوجه الجمالي والحضاري اللائق بها كعاصمة للوطن، سواء من خلال معالجة النقص في عدد عمال النظافة لبعض المديريات أو في توفير سيارات نقل القمامة والفرامات والغرافات بما يتواكب مع ظروف المرحلة والقدرة على شرائها.

وقد أقر الاجتماع توفير 13 فرامة و12 دينة و2 سنكوحة سيتم توزيعها حسب الاولوية في الاحتياج لجميع مديريات العاصمة عدن (صيرة، المعلا، التواهي، خورمكسر، الشيخ عثمان، المنصورة، دارسعد، والبريقة) والمعتمدة ضمن مشروع الدعم الحكومي باثنين مليار لشراء الآت ومعدات لصندوق النظافة والتي وجه بها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: