مجتمع مدني

#الشاذلي يطلع على على الاستعداد لأنطلاق حملة #التحصين ضد #شلل_الأطفال بعدن عدن

عدن(حضرموت 21)خاص

التقى وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي اليوم الفرق المشاركة بحملة التحصين ضد شلل الأطفال والتي ستنطلق غداً الاثنين في العاصمة عدن.

وخلال اللقاء الذي عقد بحضور مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو _ شدد وكيل محافظة عدن على ظرورة تكاتف الجهود لإنجاح حملة التحصين في المديريات المستهدفة وذلك من أجل الوصول إلى الهدف المنشود للتخلص من الأمراض المعدية وفي مقدمتها الحصبة وشلل الأطفال، مشيداً بدور فرق التحصين العاملة في الميدان والذين يبذلون جهود جبارة في هذا الجانب.

وأكد قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن ممثلة بالاستاذ احمد سالمين لن تالو جهدا في تذليل الصعوبات أمام الفرق الصحية وكل العاملين في مجال الصحة لما من شأنه تحصين اولادنا من اي أمراض.

وفي سياق آخر قام وكيل أول محافظة عدن ومعه مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو ومدير المؤسسة والصرف الصحي المهندس زكي حداد للإطلاع على أسباب طفح المجاري بصيرة والنظر بكيفية إيجاد الحلول المناسبة للحد من طفحها التي تؤدي إلى إعاقة حركة السير بالمديرية وانتشار الأمراض.

وخلال الزيارة شدد وكيل محافظة عدن على ضرورة العمل بتنفيذ الصيانات الدورية لشبكة مجاري الصرف الصحي بالمديرية التي تمثل واجهة اقتصادية لمحافظة عدن، معبىراً عن شكره وتقديره لعمال المياه الصرف الصحي الذين يبذلون جهود كبيرة للحد من طفح المجاري وصيانتها وفقا الإمكانيات المتاحة لهم متجاوزين كل التحديات التي أفرزتها الحرب على عدن من قبل المليشيات الحوثية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: