اخبار عدنمحليات

#حملة_رقابية لضبط تجار #المواد_الغذائية المخالفين بمديرية #صيرة بعدن 

عدن(حضرموت 21)خاص: علي خميس
نفذ مكتب الصناعة والتجارة اليوم بالعاصمة عدن بالتنسيق مع السلطة المحلية في مديرية صيرة بمحافظة عدن ممثلة بمدير عام المديرية خالد سيدو، حملة رقابية لضبط تجار الجملة والتجزئة المخالفين للتسعيرة الجديدة للمواد الغذائية  في مديرية صيرة.
وخلال الحملة الرقابية الذي حضرها مدير استقرار السوق وحماية المستهلك بمكتب الصناعة بعدن فضل صويلح، اكد وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شادلي ان الحملة تنفذ بتوجيهات من محافظ محافظة عدن و مكتب الصناعة بعدن لضبط التجار المخالفين لتسعيرة المحددة من قبل بعض شركات المواد الغذائية، مشيراً إلى استمرار الحملة واغلاق محلات التجار المخالفين كاجراء اداري وفي حالة التكرار للمخالفة سيتم اتخاذ العقوبات القانونية ضدهم.
وجرى خلال الحملة اغلاق اربع محلات لتجار الجملة  في مديرية صيرة كاجراء إداري لمخالفتها للتسعيرة الموزعه لهم مسبقآ من الجهة الرقابية في مكتب الصناعة.
بدوره أوضح مدير استقرار السوق وحماية المستهلك فضل صويلح ان مكتب الصناعة بعدن سيعمل على مراقبة  التجار بشكل مستمر وألزامهم على اعادة تقييم اسعار البيع للمستهلك وفقا لكشوفات التسعيرات الجديدة التي توزع من مكتب الصناعة لكل تجار الجملة مهيباً بتعاون المواطنين في الابلاغ عن اي تاجر مخالف لاي تسعيرة ماده غذائية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: