اخبار عدنمحليات

#وكيل_عدن ” الجعيملاني ” يستمع إلى قضايا وهموم مواطني مديرية #البريقة

عدن(حضرموت 21)خاص: محمد القادري

التقى وكيل محافظة عدن خالد الجعيملاني، في ديوان عام مديرية البريقة، ومعه مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي، عدد من مواطني المديرية، لمناقشة مشاكلهم وهمومهم.

وفي اللقاء، والذي ضم أمين عام المجلس المحلي بالمديرية وليد الحاج علي، وبحضور عدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية، أستمع الوكيل الجعيملاني إلى قضايا المواطنين، ووجه الجهات المعنية في المحافظة في معالجتها والعمل على حلها وفق ما لدى المواطنين من وثائق وإجراءات قانونية.

وأشار وكيل المحافظة خالد الجعيملاني، بأن لقاء قيادة المحافظة بالمواطنين يأتي بناءً على توجيهات محافظ المحافظة أحمد سالم ربيع، الذي وجه مدراء المديريات بتحديد يوم من كل أسبوع لمقابلة المواطنين للإستماع عن قرب لهمومهم وقضاياهم وتلمس إحتياجاهم وإيجاد المعالجات والحلول المناسبة لها، لافتاً إلى أن قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ تولي الخدمات العامة جل إهتمامها والعمل على تحسينها كونها مرتبطة مباشرة بحياة المواطنين.

وخلال اللقاء، حث الوكيل الجعيملاني مدراء المكاتب التنفيذية الإيراداية بمديرية البريقة على ضرورة مضاعفة الجهود في النهوض بالإيرادات والعمل على تنميتها مما ينعكس إيجاباً في تنفيذ المشاريع الخدمية ذات التمويل المحلي.

بدوره، أعرب مدير عام البريقة هاني اليزيدي عن شكره وتقديره لمحافظ المحافظة أحمد ربيع، على إهتمامه الكبير في تحسين الخدمات العامة، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية في النهوض والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين رغم شحة الإمكانيات.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: