مجتمع مدني

مدير عام مديرية #أرياف_المكلا يلتقي مقادمة وأعيان مركز بين الجبال

المكلا(حضرموت 21)خاص: إعلام المديرية

التقى الاستاذ أحمد سليمان العكبري مدير عام مديرية ارياف المكلا بمكتبه صباح اليوم الأحد بالمقادمة والأعيان والشخصيات الاجتماعية بمركز بين الجبال يتقدمهم المقدم سعيد نهيم بانهيم مقدم قبيلة المراشده.

وفي بداية اللقاء رحب الاخ المدير العام للمديرية بالأخوه المقادمة والشخصيات الاجتماعية من ابناء مناطق بين الجبال واستمع منهم لهموم ومشكلات ابناء المنطقة واهم الاحتياجات الخدمية المختلفة التي تحتاجها المنطقة أهمها مياه الشرب وضرورة البحث عن حلول جذريه لهذه المشكلة التي يعاني منها ابناء تلك المناطق وكذا صيانة الطرقات وتوصيل خدمة الكهرباء والاتصالات والاهتمام بالجانب الصحي والتعليمي كما اكد المقادمه والشخصيات الاجتماعية على بناء مدرسة في منطقة القمره لخدمة ابناء المنطقة والمناطق المجاوره لها.

وأكد المدير العام بان هذه المطالب مشروعه والمنطقة في أمس الحاجة لتوفير هذه الخدمات ومنها مياه الشرب بدرجة ريئسية إلى جانب الاحتياجات الضرورية الأخرى.

وأبدى الاخ مدير عام المديرية استعداد السلطة المحلية بالمديرية لاجاد الحلول المناسبة لبعض المشكلات ومتابعتها مع الجهات المختصه بالمحافظه ممثله بسعادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقه العسكرية الثانية.

حضر اللقاء العميد عبدالله عمر المرشدي رئيس شعبة الاتصالات بقيادة المنطقة العسكرية الثانية والاخ سليمان عمر باضروس عضو المجلس المحلي بالمديرية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: