مجتمع مدني

بدعم من مؤسسة ماس.. مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة #عدن تدشن توزيع ملابس شتوية لأطفال نازحي #الحديدة بالمعلا

عدن(حضرموت 21)خاص

دشن قيادة مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة عدن ممثلة بنائب المدير العام الأستاذ أرسلان السقاف وكذا بحضور القائد أحمد مهدي قائد قوات حماية المنشأت الحكومية عدن – لحج اليوم الأحد بمديرية المعلا بعدن توزيع ملابس شتوية للأطفال النازحين من محافظة الحديدة، وذلك بدعم من مؤسسة ماس.

حيث وزعت مؤسسة ماس ملابس للاطفال الذين يتراوح أعمارهم بين سنة واحدة وعشر سنوات.

وقال الأستاذ خلدون السباعي مدير العلاقات العامة في مؤسسة ماس أن هذه الاعمال الاغاثية للنازحين تأتي بدافع انساني وبجهود ذاتية من الشباب القائمين على المؤسسة.

واشار الى أن مؤسسة ماس وزعت 100 بدلة شتوية للأطفال من عمر سنة الى عشر سنوات في المخيم الذي يقع بصوامع الغلال.

من جانبه أشاد القائد أحمد مهدي بجهود الشباب القائمين على مؤسسة ماس وذلك لدعمهم لاخوانهم النازحين من محافظة الحديدة، داعياً كافة المؤسسات والمنظمات الاغاثية لتقديم يد العون لابناء محافظة الحديدة الهاربين من تحت نار مليشيات الحوثي الانقلابية.

كما أشاد الاستاذ ارسلان السقاف نائب المدير العام لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة عدن بالجهود الانسانية التي تبذلها مؤسسة ماس في اغاثة النازحين من محافظة الحديدة، مؤكداً أن تلك الجهود تنبع من جانب إنساني بحت، مؤكداً وقوف قيادة وموظفي وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ممثلة بمعالي الوزيرة د إبتهاج الكمال الى جانب كل المؤسسات التي تعمل في المجال الانساني والاغاثي وبالذات الدعم الاغاثي للأسر النازحة من نيران المناطق التي تسيطر عليها المليشيات الانقلابية الحوثيه.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: