بقية المحافظات

وزير الثروة السمكية يؤكد على رفع عملية الإنتاج والتصدير السمكي

عدن (حضرموت21) وكالات

ناقش وزير الثروة السمكية فهد كفاين اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن مع رؤساء الهيئات والمؤسسات التابعة لوزارة الثروة السمكية العديد من القضايا المتعلقة بالانتاج السمكي وآلية رفع مستوى تدفق البيانات في هذا الجانب.

وخلال الاجتماع الذي عقد بحضور وكيل وزارة الثروة السمكية حُميد عبدالله الكُربي _ ووكيل الوزارة لقطاع الانتاج غازي لحمر شدد وزير الثروة السمكية فهد كفاين على ظرورة تكاتف الجهود لتحسين اداء مكاتب الوزارة ورفع اليو تدفق البيانات الخاصة بعملية التصدير والانتاج السمكي من أجل اتخاذ قرارات سليمة في هذا الإتجاه وتقيم ما سبق وتاسيس لقاعدة بيانات تحتوي على كل أنشطة وزارة الثروة السمكية .
مشيدا بنفس الوقت بالدور الذي بذلته هيئة المصائد السمكية والمؤسسات خلال الفترة الماضية رغم التحديات التي يمر بها الوطن بسبب الحرب .

مؤكداً أن قيادة الوزارة تسعى إلى إحداث نقلة نوعية خلال الفترة المقبلة فيما يتعلق بتحسين البيانات والمعلومات وتدفقها الى مركز الوزارة في العاصمة عدن وكذا تحسين عوائد الدولة واصدار قرارات مناسبة في توفر المعلومات بالإضافة إلى رفع الحالة المعيشية الصيادين والمواطنين بمختلف المحافظات اليمنية .

لافتا أن الوزارة استطاعت في العامين الماضيين بنقل الوزارة العاصمة عدن وهو الأمر الذي نقف اليوم لتقيم الأداء على اعتاب انتهاء العام ٢٠١٨ والبدء لاستقبال العام الجديد ٢٠١٩ . الذي سيتم من خلاله تأسيس قاعدة بيانات جديدة نتيجة لتعثر نقل البيانات السابقة من العاصمة صنعاء التي يسيطر عليها الانقلابين .

واستمع خلال الاجتماع للعديد من الإيضاحات من قبل رؤساء الهيئات والمؤسسات التابعة لوزارة الثروة السمكية حول التحديات التي تواجه العمل في قطاع الإنتاج والتصدير السمكي وما هي الحلول المناسبة التي يجب اتخاذها خلال المرحلة القادمة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: