بقية المحافظاتمحليات

#مدير عام مديرية #حصوين يناقش مع مدراء المكاتب التنفيذية تحسين مستوى الأداء وجهود إعادة الخدمات

المهرة(حضرموت 21)خاص: المركز الإعلامي

ترأس مدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر الأسد، أمس الأحد، اجتماع عام ضم مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية لمناقشة أوضاع المديرية والجهود المبذولة لإعادة الخدمات للمواطنين بعد كارثة إعصار لبان والعمل على تفعيل دور المكاتب التنفيذية والمرافق الحكومية بالمديرية وتحسين مستوى نشاطها.

وفي بداية الإجتماع رحب مدير عام المديرية بالحاضرين، مشددا على القيام بمهامهم ومسؤولياتهم بالشكل المطلوب وتنفيذ الخطط والبرامج المعدة والتوجيهات أول بأول.

منوهاً أن المديرية تعرضت لدمار كبير في البنية التحتية جراء الإعصار وتضررت المباني السكنية والمنشآت العامة وتعطلت شبكات الكهرباء والمياه بشكل كبير يحتاج إلى مضاعفة الجهود والتفاني في العمل، مشيداً بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية بالمخافطة ممثلة بالشيخ راجح باكريت محافظ المحافظة وجهود كل المخلصين من أبناء المديرية مما جعلنا نتمكن من إعادة الخدمات الأساسية وتحقيق نجاحات وخطوات مهمة.

مشيراً بأن السلطة المحلية بتكاتف الجميع استطاعت توفير الكثير من الخدمات والعمل جار على حل مشكلة الكهرباء في أقرب وقت ممكن بالتعاون مع الأخ المحافظ حيث سيتم توفير مولدات جديدة وإصلاح شبكة الكهرباء.

وشدد المدير العام على تفعيل دور الأجهزة الأمنية، داعيا قيادة الأمن إلى تأدية مهامهم بمسوؤلية للحفاظ على الأمن والسكينة العامة وعدم التهاون مع من يريد زعزعة أمن المديرية واستقرارها وفق القانون.

وناقش الإجتماع جملة من القضايا والجوانب التي تهم المديرية والمواطنين وسير الأداء في المرافق الحكومية.

حيث أكد الإجتماع على ضرورة الإلتزام بالدوام الرسمي من قبل الموظفين وتكليف الجهات المعنية برفع الأضرار الناجمة عن إعصار لبان، وأهمية الحفاظ على الأمن والإستقرار والسكينة العامة.

كما أكد الإجتماع على ضرورة قيام المكاتب التنفيذية بالتنسيق مع السلطة المحلية في أي عمل ومتابعة مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة بشأن المساعدات الإغاثية، والإسراع في رفع خطط المكاتب التنفيذية وطرح الصعوبات لمناقشتها في الاجتماع المقبل، كما تطرق المحتمعون إلى سرعة عقد إجتماع اللجنة الأمنية والمجلس المحلي بالمديرية للوقوف أمام المستجدات التي تشهدها المديرية ومناقشتها باستفاضة واتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة ووضع الحلول والمعالجات المناسبة بشأنها.

وكان مدير عام المديرية قد استمع من مدراء المكاتب التنفيذية إلى الملاحظات والآراء والاشكاليات والصعوبات التي تواجههم للأخذ بها والعمل على حلها وفق الإمكانيات المتاحة.

حضر الاجتماع الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الأستاذ محمد عبدالله الكهالي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: