أخبار الرياضةرياضة محلية

إطلاق اسم #الشيخ_زايد بن سلطان آل نهيان على #الصالة_الرياضية بأبين

أبين(حضرموت 21)خاص: نبيل ماطر

أطلق مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين أمس الاثنين اسم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان أول حاكم لدولة الإمارات العربية المتحدة على الصالة الرياضية بأبين وذلك عرفان وإمتنان للدور الكبير الذي قامت به دولة الإمارات في مساعدة اليمنيين في شتئ المجالات ليس من الان بل من أيام الشيخ زايد رحمة الله الذي كان الوفي لأهل اليمن.
وتعد الصالة الرياضية بأبين هي الصالة الوحيدة التي تحتضن جميع الالعاب الرياضية تم تدميرها منذ حربي العام 2011م -2015م وأصبحت تنعق على عتباتها الغربان وبجهود بسيطة تم ترقيع الارضية بمادة الجبس ولا زالت جدرانها تحمل صورة التدمير الممنهج الذي استهدف المنشأت الرياضية بأبين.
علقت صورة الشيخ زايد على الصالة وسميت باسمه ( صالة الشيخ زايد للالعاب الرياضية م / أبين فهل يستطيع أبناء الشيخ زايد إعادة تأهيل الصالة الرياضية وإلباسها حلة جديدة كونها تحمل اسم شيخ العرب رحمة الله الشيخ زايد (زايد الخير ) فهل سيلبي الهلال الأحمر الإماراتي دعوة ابناء أبين وشبابها وانديتها الرياضية ويباشرون وبكل قوتهم في إعادة البسمة للوجوه البائسة كون الخراب قد عم الصالة بكل اأطرافها.
فقد اوفئ الرجل الأول في المحافظة اللواء الركن أبو بكر سالم وباشر بإخراج المقتحمين منها وتقام حالياً عليها الأنشطة والبطولات بالرغم من الدمار الذي يبعث في النفس الخوف من هول دمارها.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: