محليات

مساعدات #إماراتية لألف أسرة بمديرية #جحاف بالضـالع

الضالع ( حضرموت 21 ) وام




سير الهلال الأحمر الإماراتي قافلة مساعدات اغاثية لعدد 1000 أسرة بمديرية جحاف بمحافظة الضالع. 


ويأتي توزيع الف سلة غذائية متكاملة في جحاف الضالع ضمن خطة هلال الإمارات لشهر نوفمبر 2018 بإغاثة 5000 ألف أسرة في عدد من مديريات ومناطق الضالع .


وتستهدف قافلة المساعدات الاماراتية الاسر الفقيرة والمتعففة من اهالي مديرية جحاف والتي تعتبر احدى المديريات الفقيرة وشحيحة الموارد ومعظم سكانها يعاني صعوبة في توفير الاحتياجات الأساسية نتيجة غلا الأسعار وتدهور الوضع الإقتصادي في البلاد .


وقال نبيل العفيف وكيل اول محافظة الضالع “منسق الهلال الإماراتي بالمحافظة ” إن السلل الغذائية التي شملت الف اسرة بجحاف تاتي ضمن سلسلة الدعم الاماراتي المقدم للضالع خلال شهر نوفمبر واستمرارل للمشاريع والأعمال الخدمية والتنموية التي يقدمها الهلال الاحمر الاماراتي للمحافظة بشكل عام . 


وثمن العفيف دور الامارات الريادي في العمل الانساني والذي لا ينضب ابدا وهو ما ساهم بشكل كبير في حل ومعالجة العديد من الإشكاليات .


من جانبه ثمن الشيخ عبدالله حسن القادري شيخ جحاف نيابة عن مشايخ وأعيان جحاف هذه اللفتة الانسانية من دولة الإمارات لإغاثة ألف أسرة بالمديرية ، مضيفا أن معاناة الآلاف تستدعي مزيد من الدعم .


وأضاف القادري انا على ثقه بأيادي العطاء على تلبية الاحتياجات لمساعدة المحتاجين وتقديم العون والمساعدة للمحتاجين وذلك ليس بجديد على أولاد زايد الخير والانسانية .


وعبر المستفيدين من المساعدات عّن شكرهم وتقديرهم لجهود و دور الامارات ودعمهم المقدم للضالع عامة ولجحاف خاصة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: