بقية المحافظاتمحليات

#انتقالي_شبوة يعقد اجتماعه الدوري والسليماني يدعو الجماهير للمشاركة بفعالية #نوفمبر

شبوة(حضرموت 21)خاص: إعلام المجلس

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، أمس، برئاسة الشيخ علي محسن السليماني اجتماعها الدوري الثاني في مقر القيادة المحلية بالمحافظة .

وفي كلمة له في الاجتماع رحب الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية بمحافظة شبوة  بالإخوة أعضاء القيادة المحلية والإخوة من أعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية.

وقال إن هذا الاجتماع أتى في ظروف حساسة وبالغة الأهمية يدركها الجميع، شاكراً الحضور على جهودهم ومثابرتهم وحرصهم على قضيتنا الجنوبية العادلة.

وأشار إلى أن الجميع يتابع الأحداث والتحركات في الساحة اليومية وبلا شك أن الجميع يدرك أن الأعداء كثر في هذا الوقت خاصة للقضية الجنوبية والمجلس ستؤمن على القضية ويجب ان نكون على قدر المسؤولية الوطنية في الدفاع عن القضية وخيارات الشعب الجنوبي المتمثل في الاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة، مضيفاً بأن العمل يسير بخطى ثابتة وسيتم إظهارها لكافة الشعب الجنوبي في الوقت المناسب وهي مبشرة بأذن الله. 

وقال السليماني بأننا مقبلين على فعالية كبيرة وغالية على قلوبنا جميعا وهي عيد الاستقلال الجنوبي ال30 من نوفمبر  والتي تصادف يوم الخميس القادم الموافق 29 نوفمبر 2018م في العاصمة عتق وستكون فعالية حاشدة وكبيرة تليق بتضحيات شهداءنا الأبرار.

ونوه ان هذه الفعالية ستكون بمثابة رسالة للداخل والخارج بأن أبناء هذه المحافظة مع قضيتهم الجنوبية لاستعادة دولته الجنوبية على حدود ما قبل عام 90 وأن محافظة شبوة جزاء لا يتجزأ من الجنوب.

ودعا السليماني جميع أبناء شبوة الأحرار للاحتشاد في العاصمة عتق يوم الخميس القادم الموافق 29نوفمبر 2018م.

وناقش الاجتماع جملة من الموضوعات المدرجة في جدول أعماله.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: