اخبار عدنمحليات

بتوجيهات اللواء شلال شائع والعميد سيف سكرة.. اليوم يبدأ صرف #رواتب اللواء أول مقاومة بالضالع والأحد في #عدن

Aa

عدن(حضرموت 21)خاص:علاء بدر

تستعد لجنة صرف رواتب منتسبي اللواء أول مقاومة الضالع التابع لوزارة الدفاع تسليم مرتبات شهر أكتوبر بدأً من صباح اليوم الثلاثاء 27 نوفمبر الجاري في محافظة الضالع.

حيث أنه من المقرر للجنة أن تصل إلى العاصمة عدن برئاسة العقيد الركن وليد العفيف رئيس لجنة صرف المرتبات وأخيه العقيد الركن أحمد حسين نائب رئيس اللجنة للبدء بصرف رواتب الجنود المنتسبين للواء ابتداء من يوم الأحد القادم إن شاء الله تعالى الموافق للثاني من شهر ديسمبر المقبل.

وقضت توجيهات المناضل اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن وأخيه العميد سيف سكرة قائد اللواء أول مقاومة الضالع أن تغادر اللجنة إلى محافظة الضالع لتسليم الرواتب للمجندين هناك يداً بيد من أجل تسهيل عملية الصرف، وكذا بهدف عدم ترك الجنود مواقعهم التي يرابطون فيها والذهاب إلى العاصمة عدن لاستلام مرتباتهم.

من جانبهم ثمَّن جنود اللواء في محافظة الضالع هذه اللفتة الإنسانية الكريمة التي تحليا بها القائدان المناضلان اللواء شلال شائع والعميد سيف سكرة، وحرصهما على راحة أبنائهم وعدم تكبدهم عناء السفر وتكاليفه المرتفعة.

من جانب آخر فقد تم وضع آلية عمل منظمة ستصاحب عملية صرف الرواتب لكي تتسم العملية بالانضباط، والتي ستلزم كل جندي إبراز وثيقة رسمية (أصل) تُثبت هويته أثناء مقابلة لجنة الصرف.

aser

وكانت عمليات صرف رواتب منتسبي اللواء أول مقاومة خلال الأشهر الماضية سواء في العاصمة عدن أو في محافظة الضالع قد تميَّزت بتنفيذ خطة ميدانية متطورة شملت محيط مركزي الصرف في المدينتين، وذلك من خلال تشديد الحراسة الأمنية وإجراء تفتيش دقيق، أدت إلى إنسيابية كبيرة في حركة المجندين بدأً بحضورهم ومروراً باصطفافهم وانتهاء بتسلمهم لرواتبهم.

وبموازاة ذلك طالبت لجنة صرف المرتبات الجنود بالتعاون مع الحراسات الأمنية التي ستتحمل مهام تأمين محيط المكان، داعيةً بالالتزام الصارم بالضوابط الهادفة لإنجاز صرف الرواتب دون عراقيل.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: