بقية المحافظات

قائد الحزام الامني محافظة لحج يقوم بزيارة تفقدية لمكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة

لحج (حضرموت21) خاص

تفقد الاخ / جلال ناصر الربيعي قائد الحزام الامني محافظة لحج مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة حيث اطلع من القائمين على العمل والجهود الذي يبذلها طاقم العمل لخدمة اهالي الشهداء والجرحى بالمحافظة.

بدوره قدم الدكتور / منصور سيف اليافعي المنسق العام لملف الشهداء والجرحى بالمحافظة شرح مفصل عن مهام العمل الذي يقدمها مكتب الشهداء الجرحى من ابنا المحافظة من خلال عملية الرصد والتوثيق و متابعة على ترقيم وصرف مرتبات للشهداء والجرحى الذين بدون توظيف وكذلك و وترقية حالات الشهداء والجرحى الموظفين.

ياتي ذلك من خلال فريق عمل يبذل جهود متواصلة سوآ في مكتب المحافظة او من خلال مدراء مكاتب الشهداء في المديريات والذي يسهل على اهالي الشهداء والجرحى توفير الجهد والتعب في تسليم ملفات ذويهم ويعتبر مدراء مكاتب الشهداء بالمديريات هم الاساس الذي نعتمد علية في رفع الملفات والكشوفات الى المكتب الرئيسي بالمحافظة والذي نقوم بدورنا في التواصل مع الجهات المختصة.

كما تحدث عن المشاكل التي يعاني منها اهالي الشهداء والجرحى الذين لم يتمكنو من استلام مرتباتهم عبر اللجنة الرئسية مطالبأ بايجاد حلول لرفع الظلم والمعاناه التي يتكبدها الاهالي جراء اجراءات اللجنة سوا في معسكر بدر او المعاشيق مطالبآ الجميع بالوقوف معهم في رفع الظلم الذي يتعرض اهالي الشهداء والجرحى.

بدوره اوضح الاخ محمد سلمان مدير المكتب عن الظروف الذي يمر بها المكتب وخاصة عدم وجود ميزانية تشغيلة منتظم لتسير مهام العمل بالاظافة الى عدوم وجود مواد قرطاسية ومكاتبة وهذاء يشكل عائق في مهام العمل.

وكد مدير المكتب بان العمل جاري لاستكمال اجراءت ترقية حالات الشهداء والجرحى الموظفين وتم تسليم كشوفات الشهداء وملفات الجرحى للجنة الترقية المكلفة بذلك.

من جانب اكد القائد / جلال الربيعي على ضرورة الاهتمام وتقديم كل خدمات الراعاية باهالي الشهداء والجرحى وبذل مزيد من العمل مؤكدآ بان لاتهاون في ملف الشهداء والجرحى وهذا امر يجب على الجميع التكاتف والاهتمام باهالي الشهداء والجرحى الذين قدمو انفسهم دفعأ عن الدين والعرض والوطن.

مؤكدآ باننا اليوم وجودنا بعد فضل من الله ياتي نتيجة تضحيات الابطال في ميداين العزة والشرف ضد المتمردين الانقلابين اصحاب المد الفارسي الايراني.

مشيدآ بدور مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة الذين قدمو جهود كبيرآ وتحملهم هذاء العمل في ضل ظروف صعبة مؤكد دعمة ومساندة لعمل المكتب.

حضر اللقاء الاخ العميد الركن / احمد قاسم طماح مستشار محافظة المحافظة لشؤن الامن والدفاع والاخ/ احمد صالح اركان الحزام الامني والاخ الدكتور / نبيل الربيعي نائب مدير مستشفى ابن خلدون وعدد اخر من الحاضرين.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: