أخبار حضرموت

طاقم ميزان عقبة عبدالله غريب يساهم في إنقاذ عدد من الحالات الإنسانية والمركبات أثناء مرور سيل جارف بغيل باوزير

​غيل باوزير ( حضرموت 21 ) إعلام المكتب 



في حالة إنسانية فريدة ويوم كئيب مر على عدد من المتنقلين من وإلى ساحل ووادي حضرموت باشر طاقم ميزان عقبة عبدالله غريب بغيل باوزير بالتدخل الفوري والسريع وتلبية نداء الاستغاثة بسبب مرور سيل جارف كاد أن يخلف كوارث بشرية ومادية.


حيث ساهم طاقم الميزان منذ الساعة 5 عصرا وحتى ال8 مساء باحد الأودية الواقعة بالقرب من الميزان برفع وسحب باص نقل جماعي  و تاكسي أجره يحملان على متنهما ركاب وعدد 3 مركبات متوسطة (دينات)  ومعالجة حالة طبية في عيادة الميزان بالإضافة إلى رفع قاطرة اعترضت بعقبة عبدالله غريب .

وفي كلمة للأستاذ/ناصر أحمد القرزي مدير عام مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت أشاد بجهود طاقم الميزان المبذولة رغم بعد المسافة بين العملين في العقبة والوادي إلا إن الطاقم أثبت تواجده والعمل دون كلل أو ملل .

مشددا بالعمل والتدخل الفوري في هكذا أعمال إنسانية سواء داخل موقع عمل الميزان أو خارجه وبهكذا جهود ومثلها تسهم في خدمة المجتمع .


ومن جانبه أعرب عددا من المواطنين المتنقلين من وإلى ساحل ووادي حضرموت عن شكرهم الجزيل نظرا لما رأوه من ذلك الجهد الغير عادي  لطاقم الميزان الذي يندرج ضمن مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: