بقية المحافظات

انتقالي الصعيد بشبوة يدعو للاحتشاد والمشاركة بفعالية 30 نوفمبر بعتق

شبوة (حضرموت21) خاص

دعت قيادة المجلس الانتقالي في مديرية الصعيد بمحافظة شبوة الجماهير الجنوبية الى الاحتشاد والمشاركة الفاعلة في فعالية 30نوفمبر في العاصة عتق .

وأصدرت قيادة انتقالي الصعيد بيانا يدعو الى الاحتشاد والمشاركة لانجاح الفعالية تحصلت “عدن الغد” على نسخة منه :

الى احرار مديرية الصعيد :

تدعوكم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد للمشاركة والاحتشاد في عاصمة المحافظة عتق صباح يوم الخميس القادم الموافق 29/11/2018 الساعة التاسعة للحضور والمشاركة في المهرجان الاحتفالي الكبير الذي سيقام إحتفاء بالذكرى الحادية والخمسين للاستقلال الوطني الجنوبي ..

جديد داخل المقالة

وامام عظمة ذكرى الاستقلال الاول التي جاءت بفضل تضحيات الشهداء الأبطال ولما تشكله من رمزية للسيادة الجنوبية نهيب بكم يا احرار مديرية الصعيد بالحضور والمشاركة الفاعلة إحياء وعرفانآ لمن صنعوا هذا الإنجاز بتضحياتهم وتواصلا للنضال الجنوبي المستمر على طريق الاستقلال الثاني .

ان مديريتكم الأبية التي قدمت خيرة رجالها وشبابها دفاعا عن الارض وعن الحق الجنوبي ستكون بكم حاضرة في كل الاحوال والظروف وستنتزع كافة حقوقها

وان احتشادكم يوم الخميس القادم في قلب العاصمة عتق سيشكل اروع صورة لمدى تلاحمكم واصطفافكم امام كافة التحديات وابلغ رسالة من انكم اليوم على درجة كبيرة من الوعي واليقظة في وجه كل من يسعى الى الالتفاف على دماء الشهداء او ينتقص من تضحياتهم الغالية..

علما بانه قد تم تجهيز سيارات نقل الجماهير المشاركة من كافة مناطق وقرى المديرية .

وانها لثورة حتى النصر..

صادر عن:-

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: