بقية المحافظات

“سالمين” يبحث مع السفير “الغفلي” زيادة الدعم الإماراتي للمجالات الخدمية

عدن (حضرموت21) خاص

بحث محافظ عدن احمد سالم ربيع علي اليوم مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة سالم الغفلي مختلف أوجه الدعم الذي تقدمه الإمارات العربية المتحدة لبلادنا في مختلف المجالات.

وخلال اللقاء الذي حضره مدير العمليات الإنسانية لدولة الإمارات باليمن سعيد الكعبي وممثل الهلال الأحمر الإماراتي بعدن سعيد ال علي اكد سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الغفلي ان بلاده سوف تواصل دعمها لبلادنا وفي مختلف المجالات وكذا في كل المراحل.

وقال السفير الغفلي ان بلاده ستركز على زيادة جوانب الدعم لتحسين الخدمات في محافظة عدن وباقي المحافظات اليمنية في المرحلة القادمة.

واطلع سعادة السفير الغفلي محافظ عدن سالمين على ابرز المعوقات التي تواجه وصول شحنات الإغاثة.

وقال سعادة السفير ان رئيس دولة الإمارات الشيخ سلطان وولي عهده يتابعان كل التطورات في اليمن ويوليان اليمن جل اهتمامهم..

من جانبه قال محافظ عدن احمد سالمين ان دعم الأشقاء الإماراتيين لبلادنا ولمدينة عدن بالذات سيضل محفورا في ذاكرة الاجيال و ليس بغريب علئ الامارات التي قدمت خيرة شبابها في سبيل نصره الشرعية ووقف التمرد الحوثي الإيراني ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف سالمين ان الدعم المقدم من دولة الإمارات كان له انعكاس ايجابي على الوضع العام واستقرار الأوضاع المعيشية واسهم في تخفيف وطئه الحرب الظالمة على الناس .

من زكي اليوسفي

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: