اخبار عدنمحليات

مركز الملك سلمان يدشن توزيع 222غسلة كلوي في مختلف المحافظات بعدن

عدن (حضرموت21) خاص

دشن صباح اليوم مركز الملك سلمان للإغاثة والإعمال الإنسانية بتوزيع ادوية غسيل الفشل الكلوي لمحافظات اليمنية منها شبوة والبيضاء والمحويت ومأرب وأب والحديدة وكان حجم الشحنة (222)إلف غسله فشل كلوي.

صرح وزير الصحة والسكان الدكتور/ ناصر باعوم وزير الصحة العامة قائلاً:( دعم مركز الملك سلمان للإغاثة والإعمال الإنسانية لبلادنا في مجال الصحة والذي سيخفف كثيرا من معاناة الناس في اليمن نتيجة للحرب التي شنها الانقلابين على المحافظات ..متمنيا ان تصل تلك المساعدات العلاجية إلى مستفيدها من المرضى في عموم المحافظات .

من جانبها أوضحت منسقة البرنامج الطبي في مركز الملك سلمان للإغاثة والإعمال الإنسانية / إشراق الغوري ان المركز يقوم بتوزيع شحنة الادوية الخاصة بغسيل الفشل الكلوي والتي وصلت لمدينة عدن على متن ثمان قاطرات تحتوي على ٠٢٢٢٠٠٠ غسله فشل كلوي وتشمل عدد من المحافظات اليمنية ومنها شبوة والبيضاء والمحويت ومأرب واب والحديدة وغيرها .

الى ذلك عبرت مديرة عام برنامج الإمداد الدوائي الدكتورة/ سعاد الميسري عن شكرها وتقديرها العاليين لمركز الملك سلمان للإغاثة على دعمهم المستمر من الأدوية والمستلزمات الطبية الأخرى لجميع المحافظات اليمنية.

* من خديجة الكاف

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: