أخبار حضرموت

#مدير عام هيئة المساحة الجيولوجية و الثروات المعدنية فرع #حضرموت يوقع عقد إستغلال لخام الركام الودياني

المكلا(حضرموت 21)خاص: إعلام الهيئة

وقع يوم أمس المهندس صلاح أحمد بابحير مدير عام هيئة المساحة الجيولوجية و الثروات المعدنية فرع حضرموت عقد استغلال للركام الودياني مع المستثمر سالم علي عبود العبيدي و ذلك بمقر الهيئة بفوه.

حيث إبرم عقد استغلال لخام الركام الودياني في وادي حويرة مديرية غيل باوزير محافظة حضرموت ضمن مشروع كسارة العبيدي الحديثة لإنتاج الخرسانة بأحجامها المختلفة كمرحلة أولى للمشروع و بكلفة مالية حوالي ثمانمائة الف دولار و قد إعطيت الرخصة بعد استيفاء البيانات والطلبات حسب مواد قانون المناجم و المحاجر ولائحته التنفيذية و سيساهم هذا المشروع في التنمية الاقتصادية والاجتماعية بمنطقة العمل وهو ضمن المشاريع التي نفذت والتي ستنفذ على أرض الواقع.

وأفاد بابحير أنه يجب على جميع المستثمرين التقيد بالخطة الزمنية لتنفيذ مشاريعهم حسب الخطة الاستثمارية من أجل المساهمة في النهوض بالوطن الذي تندرج هذه المشاريع ضمن الاستثمارات التعدينية والترويج لهذه الخامات المعدنية التي يستقطب المستثمرين من داخل و خارج البلاد من اجل أتاحت فرص عمل بهذا المجال وتعزيز الاقتصاد المحلي و الوطني.

حضر توقيع العقد كلاً من مدير إدارة العلاقات العامة الأستاذ صبري بن دغار و المهندس محمد الماعزي مدير إدارة التقيم و الترويج و المدير المالي الأستاذ أنور بن ثعلب و الأستاذ وليد بحول من الهيئة و من جانب المستثمر الأستاذ سعيد صالح باغوزه المدير العام للمشروع.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: