أخبار حضرموت

#مؤتمر_حضرموت_الجامع يبارك نجاح #القبضة_الحديدة لقوات #النخبة_الحضرمية

المكلا(حضرموت 21)خاص

بارك مؤتمر حضرموت الجامع نجاح مهمة القبضة الحديدة لقوات النخبة الحضرمية بالمنطقة العسكرية الثانية التي أطلقتها أمس واستهدفت تحقيق الانتشار العسكري الواسع في مديرية يبعث غرب مدينة المكلا.

وجاء في البيان:

بارك مؤتمر حضرموت الجامع العملية العسكرية التي نفذتها صباح أمس “الأربعاء” قوات النخبة الحضرمية بالمنطقة العسكرية الثانية وأطلقت عليها مهمة القبضة الحديدية وتتمثل في إنتشار واسع في مديرية يبعث غربي المكلا .

وقد أعلنت قيادة المنطقة العسكرية  الثانية مهمة القبضة الحديدية لتوسيع الإنتشار العسكري غربي المكلا عاصمة حضرموت لإحكام القبضة الأمنية على مديريات ساحل حضرموت، إستكمالًا للإنتصارات والنجاحات الذي حققته قوات النخبة الحضرمية بالمنطقة العسكرية الثانية في محاربة الإرهاب وبسط دعائم  الأمن والإستقرار وكبح التهديدات والمخاطر التي تواجه الحياة الآمنة والمستقرة.

أن هذا الإنتشار والتواجد العسكري  جاء بعد النجاح الكبير لعلميتي الفيصل في وادي المسيني والجبال السود في الهضبة الحضرمية وهو يؤكد عزم وتصميم قيادة المنطقة العسكرية الثانية والنخبة الحضرمية على تنفذ المهام كافة التي تحفظ الأمن وتحقق الإستقرار  بإرادة قوية وشجاعة  وكفاءة عالية وخطط مدروسة ونجاحات ملموسة،  مسطرة ملاحم باسلة وبطولات عظيمة عززت من الإنجازات  المحققة في المجال العسكري والأمني والتي هو محل فخر واعتزاز  أبناء حضرموت قاطبة  فأننا في الوقت ذاته، مباركين وداعمين لكل جهد يحفظ الأمن والأمان والاستقرار في ربوع حضرموت ساحلا وواديا وهضبة  وصحراء. 

ان مؤتمر حضرموت الجامع وهو يبارك ويحيي هذه النجاحات فإنه يشيد بالجهود المشتركة والتعاون المثمر بين قيادة المنطقة العسكرية الثانية وقوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في مكافحة الإرهاب وإحلال الأمن والاستقرار في المنطقة.

تحية مجد وإكبار لأبطال قيادة المنطقة العسكرية الثانية والنخبة الحضرمية ضباط وصف وجنود. 

حفظ الله حضرموت وأهلها.

صادر عن : مؤتمر حضرموت الجامع 

المكلا 28 نوفمبر 2018

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: