بقية المحافظات

قائد اللواء الخامس مشاه يبعث برقية تهنئة لفخامة الرئيس بمناسبة الذكرى الـ51 لثورة 30نوفمبر

مودية – خاص

بعث قائد اللواء الخامس مشاه العميد سند محمد الميسري، برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وكافة جماهير أبناء الشعب اليمني بمناسبة الذكرى الـ 51 لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر .

وجاء في برقية العميد الميسري:

“يشرفني بأسمي وبأسم منتسبي اللواء الخامس مشاه أن أرفع إليكم يا فخامة رئيس الجمهورية بأسمى التهاني والتبريكات بحلول الذكرى الـ 51 لعيد الاستقلال الوطني الثلاثين من نوفمبر المجيد.

كما وهنئ رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة ،وقائد المنطقة العسكرية الرابعة ، ومحافظ محافظة أبين ، بمناسبة الـ30 من نوفمبر المجيد .

وأضاف أن هذه المناسبة الخالدة التي مثلت نقطة تحول في مشوار الكفاح الوطني المسلح ضد أعتى القوى الاستعمارية البغيضة، والتي توجت نضال اليمنيين بالانتصار وتحقيق الاستقلال والحرية في الـ 30 نوفمبر عام 1967م.

وقال : نتمنى أن تعود هذه المناسبة الوطنية العظيمة لأعوام عديدة والبلاد في ظل أمن واستقرار، ومزيد من البناء والإعمار والتنمية، وإزالة آثار ما خلفته الحرب التي أشعلتها ميليشيات الحوثي الانقلابية.

وعبر في ختامة البرقية عن دور أفراد الجيش الوطني والمقاومة التي تخوض ملاحم بطولية ضد قوى الظلال الحوثية ومن تحالف معهم من القوى العدوانية الأخرى ، في كثيرا من الجبهات .

– الرحمة والخلود للشهداء والشفاء للجرحى –

*العميد سند محمد الميسري

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: