أخبار حضرموت

قيادة خفر السواحل تشارك في تدشين المنحة #السعودية لدعم محطات #الكهرباء بالمشتقات النفطية 

المكلا ( حضرموت 21 ) خفر السواحل 


شارك قائد قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت العقيد/ هاني سعيد التميمي عصر يوم أمس الخمبس في تدشين تسليم المنحة السعودية لدعم  محطات الكهرباء بحضرموت بالمشتقات النفطية بمعية نائب رئيس مجلس الوزراء الدكتور سالم أحمد الخنبشي ومحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني في رصيف ميناء المكلا، وذلك برعاية رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي وحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بلادنا المشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن سعادة السفير محمد سعيد آل جابر ..


وخلال التدشين القى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني كلمة أعرب من خلالها عن سعادته لتدشين مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لتزويد محطات الكهرباء بالمازوت والديزل .


وأضاف المحافظ ”البحسني“ قائلاً : «إن المواطنين في محافظة حضرموت وجميع المحافظات المحررة لطالما انتظروا من ينقذهم من هذا الوضع الصعب من إنقطاعات متكررة للكهرباء، وقد وجه خادم الحرميين الشريفين بهذه المكرمة التي ستنهي مشكلة إنقطاع الكهرباء، واعلن لجميع المواطنين أن أربع بواخر تبحر وستصل ميناء المكلا بين الليلة أو غداً وستنهي مشكلة الكهرباء» .


كما القى نائب رئيس مجلس الوزراء الدكتور سالم أحمد الخنبشي كلمة له نقل خلالها تحيات دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد بمناسبة تدشين وصول أول شحنة من المنحة السعودية للمشتقات النفطية التي ستخصص للإدارات العامة للكهرباء بمحافظة حضرموت والتي تأتي بالتزامن مع احتفالات بلادنا بالذكرى الـ 51 لعيد الإستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر ..


والجدير بالذكر فإن قوات خفر السواحل قامت بالحماية البحرية لهذا التدشين، من تواجد عددا من الطرادت على مواقع مختلف بوسط مرسى الميناء ومن عدة إماكن بالبحر ..


حضر التدشين أركان خفر السواحل المقدم/ إبراهيم عمر العكبري، ورئيس عمليات خفر السواحل مقدم بحري / لطفي مهدي يادين

 وقائد موقع الميناء الرائد/ صالح ناصر وعددا من ضباط وجنود خفر السواحل ..

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: